البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مباريات كأس العالم اليوم الأربعاء 27 يونيو 2018

كأس العالم- أرشيفية
كأس العالم- أرشيفية

يلتقي اليوم الأربعاء، فى إطار مباريات المجموعة الخامسة من منافسات كأس العالم 2018 ، منتخب ألمانيا مع كوريا الجنوبية في الرابعة عصرا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمونديال كأس العالم بروسيا. 

ويبحث منتخب الماكينات عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل التأهل لدور الستة عشر من المونديال، بعد أن حقق فوزا صعبا على السويد في الجولة الماضية بهدفين لهدف، فيما يسعى منتخب كوريا لتحقيق فوز معنوي بعدما ودع المنافسات بالخسارة في أول جولتين.

ويلتقي منتخب المكسيك مع منتخب السويد في الرابعة عصرا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمونديال كأس العالم بروسيا.

ويبحث منتخب المكسيك عن مواصلة التألق في البطولة وتحقيق العلامة الكاملة بالفوز في ثلاث جولات من أجل التأهل عن صدارة المجموعة والابتعاد عن مواجهة البرازيل المرشحة لصدارة المجموعة السادسة.

وفي المقابل مازال يتمسك منتخب السويد بآماله حيث يرغب في الفوز وانتظار تعثر ألمانيا أمام كوريا من أجل العبور للدور الثاني للمونديال.

ويواجه المنتخب البرازيلي نظيره الصربي، اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2018 بروسيا، وذلك في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعى المنتخب البرازيلي، في هذه المواجهة لنزع بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من المونديال، حيث يكفيه الفوز أو التعادل من أجل التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم، بينما يسعى المنتخب الصربي، لتحقيق المفاجأة والفوز من أجل التأهل إلى دور الـ16 أو التعادل في حالة تعثر سويسرا أمام كوستاريكا فى المباراة التى تقام فى نفس التوقيت .

ويتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة برصيد 4 نقاط، ويليه نظيره السويسري بنفس الرصيد، ويأتي المنتخب الصربي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل المنتخب الكوستاريكي المجموعة بدون رصيد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك