البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

رسمياً..إتحاد الكرة يعلن رحيل كوبر وجهازه الفنى عن منتخب مصر

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

أعلن اتحاد الكرة المصري رحيل الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عقب نهاية مشوار الفراعنة في كأس العالم 2018.

وعقد الاتحاد برئاسة المهندس هاني أبو ريدة اجتماعا اليوم فور عودة بعثة المنتخب الوطني إلى البلاد إثر خروجها من الدور الأول لبطولة كأس العالم .

وقرر اتحاد كرة القدم في اجتماعه - الذي حضره جميع الأعضاء فيما تواصل معه هاتفيا حازم إمام لوجوده خارج البلاد - توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بمناسبة انتهاء فترة عمله بنهاية مشاركته في كأس العالم ، كما وجه مجلس إدارة الاتحاد الشكر أيضا للجهاز الفني للفريق بقيادة هيكتور كوبر الذي حقق انجازات لمنتخب البلاد بتأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية والوصول إلى المباراة النهائية بعد ثلاث دورات متتالية لم يتمكن خلالها المنتخب الوطني من بلوغ النهائيات الإفريقية ، فضلا عن قيادته المنتخب الوطني للوصول إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب استمر 28 عاما.

ومن المقرر أن يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم في الثانية من ظهر غد الأربعاء مؤتمرا صحفيا موسعا بقاعة المؤتمرات بالمقر الرئيسي للاتحاد بالجزيرة للإجابة على التساؤلات كافة التي أحاطت بمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك