البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مباريات كأس العالم اليوم الإثنين 25 يونيو 2018

كأس العالم - صورة
كأس العالم - صورة أرشيفية

يلتقي المنتخب الوطنى المصرى أمام نظيره السعودي في الرابعة عصر اليوم الإثنين، على إستاد فولجوجراد أرينا بنهاية مشواره في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

ويبحث المنتخب عن فوزه الأول في تاريخ مشاركاته في بطولات كأس العالم، في ظل حالة إحباط سيطرت على الجمهور المصري بعد الخروج المبكر من المونديال والخسارة أمام أوروجواي بهدف، وروسيا بثلاثية مقابل هدف. 

ويعد الفوز على السعودية هو الأمل الوحيد للمنتخب المصرى لتفادي الهجوم الشرس على اتحاد الكرة والجهاز الفني، فضلا عن اتهام اللاعبين بالتقصير. 

ويواجه منتخب روسيا مع منتخب أوروجواي في الرابعة عصرا، خلال الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى لمونديال كأس العالم 2018 والمقام حاليا بروسيا.

ويبحث كلا المنتخبين عن تحقيق الفوز من أجل خطف صدارة المجموعة بعد أن ضمن المنتخبان التأهل لدور الستة عشر بالفوز على مصر والسعودية.

ونجح منتخب روسيا في تسجيل 8 أهداف في أول مباراتين، فيما سجل منتخب أوروجواي هدفين فقط ولكنه نجح في العبور للدور المقبل.

وفي الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره المغرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية بمونديال روسيا.

ويبحث منتخب إسبانيا بقيادة مديره الفني فرناندو هيرو، والذي يملك في رصيده 4 نقاط عن تحقيق الفوز على منتخب أسود الأطلسي، حتى يرفع رصيده إلى 7 نقاط ويضمن التأهل لدور الـ16.

بينما يرغب منتخب المغرب بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، في تحقيق نتيجة إيجابية حتى يودع المونديال بصورة مشرفة، خاصة أنه بدون نقاط بعد هزيمته من إيران والبرتغال بنتيجة 1/0 في المباراتين، كما يبحث عن إحراز أول أهدافه بالمونديال.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك