البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وصول وسفر 71 ألف راكب بموانىء البحر الأحمر خلال شهر مايو الماضى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال ملاك يوسف، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، إن مواني الهيئة، شهدت وصول وسفر 71 ألف راكب خلال شهر مايو الماضي، وذلك من خلال استقبال 58 ألف راكب، ومغادرة 13 ألف راكب، وذلك بمواني سفاجا ونويبع والغردقة.

أضاف" يوسف"، في بيان اليوم السبت، إن ميناء سفاجا شهد وصول وسفر 40 ألف راكب، وذلك من خلال استقبال 31 ألف راكب ومغادرة 9 آلاف راكب، بينما شهد ميناء نويبع وصول وسفر 21 ألف راكب، وذلك من خلال استقبال 17 ألف راكب ومغادرة 4 آلاف راكب، فيما استقبل ميناء الغردقة 10 آلاف راكب.
وأوضح أن مواني الهيئة شهدت خلال نفس الفترة وصول وسفر 6 آلاف سائح بميناءي سفاجا ونويبع، ووصول وسفر 18 يختا سياحيا بميناءي شرم الشيخ والغردقة.

وأشار إلى جود تعليمات صارمة من اللواء مهندس هشام أبو سنة، رئيس الهيئة لمديري المواني بتشديد الرقابة على الحمالين، ومراقبة التسعيرة لعدم استغلال الراكب، مع زيادة عدد العاملين بخدمة الركاب بصالات الوصول والسفر، وإلزام مالكى العبارات بالأعداد المسموح بها حسب الطاقة الاستيعابية للعبارة، والالتزام بمواعيد الوصول والسفر، مع ترقيم أمتعة الركاب على تريلات العفش لسهولة تعرف الراكب على مقتنياته، مع تفعيل مكاتب خدمة المواطنين بالمواني لتلقي أي شكاوي والعمل على سرعة حلها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك