البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

عمرو نصار: 5.8 مليار يورو حجم تجارة مصر مع ألمانيا

وزير الصناعة عمرو
وزير الصناعة عمرو نصار - صورة أرشيفية

قال المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة أن حجم التبادل التجارى بين مصر وألمانيا بلغ العام الماضى 5 مليار و 814 مليون يورو مقارنة بـ5مليار و 568 مليون يورو عام 2016 محققاً نسبة زيادة قدرها 5% ، مشيراً إلى أن الاستثمارات الالمانية في مصر تبلغ حاليا 641 مليون دولار في عدد 1080 مشروع في مجالات الصناعة والخدمات والزراعة والانشاءات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتمويل.

كما يبلغ اجمالي الاستثمارات المصرية بالمانيا 35.5 مليون دولار في مجالات التمويل والادوية والاثاث والاجهزة والمستلزمات الطبية والسياحة والتجارة.

جاء ذلك فى تعليق وزير الصناعة حول العلاقات التجارية والإستثمارية بين مصر وألمانيا ولقاءه مع يوليوس جيورج لوى سفير ألمانيا بالقاهرة لبحث دفع العلاقات الاستثمارية بين البلدين.

وأشار  يوليوس جيورج لوى سفير ألمانيا بالقاهرة إلى إمكانية تعزيز التعاون بين ألمانيا ومصر في العديد من المجالات وبصفة خاصة التدريب الفنى والمهني خاصة وأن ألمانيا تمتلك خبرات واسعة في هذا المجال وهو ما يسهم في توفير عمالة فنية مؤهلة تفى بإحتياجات الصناعة المصرية إلى جانب كونها عامل جذب للإستثمارات الأجنبية في السوق المصرى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك