البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

الضرائب العقارية: منافذ تحصيل بالقاهرة للملاك بالساحل الشمالي والمناطق النائية

محمد معيط -  وزير
محمد معيط - وزير المالية

أعلنت الدكتورة سامية حسين رئيس مصلحة الضرائب العقارية عن فتح منافذ لتحصيل الضريبة العقارية بمقر المصلحة الرئيسي وعنوانه" 15 شارع منصور بميدان لاظوغلى أمام ضريح سعد زغلول بمنطقة باب اللوق بالقاهرة"، تيسيرا علي ملاك الوحدات السكنية الموجودة بالساحل الشمالي من الإسكندرية إلى مرسى مطروح والعين السخنة والبحر الأحمر وجنوب سيناء والمناطق النائية والمقيمين بالقاهرة وضواحيها.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور محمد معيط وزير المالية بهدف التيسير على الممولين وإتاحة الفرصة لهم لسداد الضريبة العقارية المستحقة على وحداتهم السكنية بدون اية غرامات ودون اتخاذ إجراءات قانونية على الممولين والتعاون المستمر معهم وفتح منافذ متعددة لتحصيل الضريبة دون عناء.

واضافت رئيس مصلحة الضرائب العقارية أن ملاك الوحدات السكنية والمقيمين بالساحل الشمالي والمناطق النائية يمكنهم انهاء جميع اجراءاتهم من خلال جميع المأموريات العقارية المختصة والموجودة على امتداد الساحل الشمالي كما يمكنهم سداد الضريبة المستحقة هناك أيضا.

واوضحت ان المقر العام للمصلحة تفتح أبوابها طوال أيام الأسبوع بما فيها يوم السبت من الساعة التاسعة صباحا وحتى السادسة مساءً.

وطالبت مصلحة الضرائب العقارية الممولين الذين لم يبادروا حتى الان بسداد الضريبة المستحقة عليهم سواء عن السنوات السابقة او المستحقة هذا العام بسرعة التوجه إلى المأموريات المختصة والمنتشرة في جميع مراكز المدن فى كافة المحافظات لسداد الضريبة العقارية المستحقة على الوحدات المملوكة لهم والخاضعة للضريبة وذلك في موعد أقصاه 30/6/2018 تجنبا لتعرض أصحاب الوحدات السكنية الخاضعة للضريبة لغرامات التأخير المقررة طبقا للقانون.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك