البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

اليابان تصدم كولومبيا وتحقق أول فوز أسيوى فى مونديال روسيا

مباراة اليابان وكولومبيا
مباراة اليابان وكولومبيا

حقق المنتخب الياباني الفوز على نظيره الكولومبي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثامنة بكأس العالم 2018.

و سجل شينجي كاجاوا، أول أهداف اللقاء من نقطة الجزاء في الدقيقة الـ6 للمنتخب الياباني بعدما أشهر حكم المباراة أول بطاقة حمراء في كأس العالم للاعب كولومبيا، كارلوس سانشيز بعد تصديه لتسديدة من لاعب اليابان بيده داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ضربة جزاء للمنتخب الياباني

وفي الدقيقة الـ38 تحصل المنتخب الكولومبي على ضربة ثابتة على حدود منطقة جزاء اليابان، سجل من خلالها خوان فرناندو كوينتيرو، هدف التعادل للمنتخب الكولومبي بعدما سدد الكرة من أسفل الحائط البشري لليابان لتدخل المرمى بالرغم من تصدى حارس اليابان لها لكن الكرة تخطت خط المرمى.

وواصل المنتخب الياباني سيطرته على أحداث اللقاء بسبب تفوقه العددي منذ بداية الشوط الثاني، حتي جاءت الدقيقة 73 واستطاع أوساكو ترجمة الخطورة اليابانية في الشوط الثاني بهدف في شباك كولومبيا بعدما تلقى كرة عرضية من ضربة ركنية، ليتقدم المنتخب الياباني مرة أخرى في النتيجة.

واستمر المنتخب الياباني في سيطرته على أحداث اللقاء، مع عدة محاولات للمنتخب الكولومبي لتعديل النتيجة، إلا أنها لم تجني ثمارها.

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك