البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"الملا" يبحث خطة توصيل الغاز لـ 684 ألف منزل بالمحافظات

طارق الملا وزير البترول
طارق الملا وزير البترول مع رئيس الشركة القابضة للغازات

بحث المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، في اجتماع موسع اليوم الموقف التنفيذى للمشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى لمختلف المناطق بمحافظات مصر، وإحلاله محل البوتاجاز لتحسين الخدمات المؤداة للمواطنين والتيسير عليهم وتخفيف الأعباء المالية التى تتحملها الدولة بالعملات الأجنبية لاستيراد باقى احتياجات السوق المحلية من البوتاجاز.

وأشار الملا أنه تم خلال الاجتماع مع رئيس الشركة القابضة للغازات ونائبه للمشروعات ورؤساء شركات توصيل الغاز للمنازل تقييم موقف تنفيذ كل شركة وفقًا للبرنامج الموضوع، وأكد على أهمية التزام الشركات بتوقيتات التنفيذ لتحقيق هذه الخطة وتم مناقشة التحديات وآليات مواجهتها لتحقيق الهدف المطلوب.

كما تم خلال الاجتماع طرح موضوع قيام شركات توصيل الغاز بتنفيذ شبكات أرضية وفرعية للعقارات لتوصيل الغاز لعدد 684 ألف عميل بعدد من المناطق بمحافظات مصر ولم يتعاقدوا حتى الآن.

وأوضح الوزير أنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بالتيسير على هؤلاء المواطنين وتقسيط قيمة التوصيل على فاتورة استهلاك الغاز، فقد تم التوصل إلى أن يتم التقسيط لهؤلاء العملاء على فترة 6 سنوات وعلى المواطنين بتلك المناطق بالمحافظات التالى ذكرها سرعة التوجه لأقرب مقر لشركات توصيل الغاز للتعاقد على توصيل الغاز لمنازلهم للاستفادة من التيسيرات.

وفيما يلى جدول بالمناطق بالمحافظات المختلفة وشركات توصيل الغاز بتلك المناطق:



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك