البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"قابيل" يبحث إنشاء أول مجلس مصرى للأزياء والموضة

طارق قابيل وزير التجارة
طارق قابيل وزير التجارة والصناعة

بحث وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، مُبادرة إنشاء أول مجلس مصري للأزياء والتصميم والموضة والتى يستهدف الارتقاء بجودة وتنافسية المنتجات المصرية بالأسواق العالمية.  

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده الوزير مع عدد من ممثلي الشركات المصرية العاملة في مجالات الموضة والأزياء والمجوهرات والتوكيلات التجارية.

واشار إلى أن إنشاء مجلس مصري للتصميم والموضة يسهم في وضع مصر على خريطة أسابيع الموضة العالمية المقامة سنويا بالعواصم والمدن الرئيسية العالمية. 

وأكد قابيل حرص الوزارة على دعم المبادرات الهادفة إلى الارتقاء بجودة المنتج المصري مشيرا إلى أن الاهتمام بمجال التصميمات والموضة يضع المنتج المصري على خريطة الإنتاج العالمي المتميز ويسهم في زيادة مبيعات المنتجات المصرية بالأسواق العالمية. 

وأشار إلى أن المجلس الجديد يستهدف تنفيذ استراتيجية طويلة المدي لتقديم أسبوع "موضة مصري" بحلول عام 2020 كأحد أهم أسابيع الموضة العالمية، وهو ما يسُهم في الترويج للعلامات التجارية المصرية للتوسع في تقديم توكيلاتها بمختلف المدن العربية والعالمية.

وأوضح أن المجلس يُسهم في إكساب مصر اسم عالمي ويُتيح فُرص تصنيع وتصدير للماركات ذات القيمة المُضافة والتي تعتمد على منتجات فائقة الجودة من القطن المصري. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك