البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

شركة مصرية ناشئة تقدم حلول مبتكرة لتطوير الخدمات الصحية فى افريقيا

مؤتمر فيفا تكنولوجي
مؤتمر "فيفا تكنولوجي 2018"

أعلنت مجموعة سانوفي الفرنسية ، الشريك الرسمي لمؤتمر "فيفا تكنولوجي 2018" المتخصص في الريادة والتكنولوجيا عن قائمة العشر شركات الأفريقية الناشئة التي وقع عليها الاختيار للسفر والمشاركة في المؤتمر الذي سينعقد بين 24 و26 مايو 2018 في باريس.

ويعد "فيفا تكنولوجي 2018" أحد أهم الفعاليات العالمية الهادفة لتطوير الشركات الناشئة عبر الابتكار والتحول الرقمي.

ويخصص هذا الملتقى جناح كامل خاص بالابتكار فى افريقيا "أفريك- تك" ، حيث ستتمكن الشركات الناشئة الأفريقية من تقديم حلولا مبتكرة للتحديات المختلفة التي تواجه قطاع الرعاية الصحية في القارة الأفريقية .

وتستضيف شركة سانوفى الشركات الناشئة الأفريقية المتخصصة في هذا المجال.

وفى إطار "أفريك- تك" أطلقت شركة سانوفى في فبراير الماضي ثلاتة تحديات للشركات الناشئة فى القارة الافريقية من أجل اختيار أفضل 10 حلول مبتكرة تساعد وتساهم فى إحداث تطوير ملحوظ فى مجال الرعاية الصحية في إفريقيا.

وقال جون فيرست رئيس سانوفي في أفريقيا إن إستراتيجية تشجيع الابتكار في أفريقيا، تسعى لدعم رواد الأعمال المهتمين بتطوير الرعاية الصحية فى القارة وذلك من خلال المساهمة في تطوير أكثر المبادرات المحلية ابتكاراً .

من جهته قال الكسى مويراند  رئيس مجلس ادارة شركة سانوفى مصر والسودان،أن الشركة تفخر برعاية شركة مصرية ناشئة بين الناجحين في هذا التحدي، ما يدل على حجم موهبة ورؤية الشباب المصري وإدراكهم لضرورة تحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة عموما، وفي أفريقيا خصوصا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك