البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

غداً.. إجتماع لجنة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية فى شرم الشيخ

لقاء الرئيس بأمين
لقاء الرئيس بأمين عام السياحة العالمية - أرشيفية

تستضيف وزارة السياحة اجتماع لجنة الشرق الأوسط التابعة لمنظمة السياحة العالمية لهذا العام في دورته 44، والتي تستمر لمدة يومين بمدينة شرم الشيخ، وتستضيف على هامش الاجتماع المؤتمر الإقليمى للمنظمة حول تنمية رأس المال البشري في قطاع السياحة في منطقة الشرق الأوسط.

ويشارك في الاجتماع، غدا الثلاثاء، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، زراب بوليكاشفيلي أمين عام منظمة السياحة العالمية، بندر بن فهد آل فهيد رئيس منظمة السياحة العربية، خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وممثلى السياحة في السودان، العراق، الإمارات، ليبيا، سوريا، اليمن.

وأكدت وزيرة السياحة أن المؤتمر سيناقش محور رأس المال البشري في قطاع السياحة، حيث يعتمد المؤتمر  هذا العام على خارطة الطريق التي وضعتها دراسة منظمة السياحة العالمية حول سوق العمل في القطاع السياحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقدم تحديثا حول أداء سوق العمل السياحي في المنطقة.

ويشهد اليوم الأول حوارا وزاريا حول سياسات واستراتيجيات من أجل وظائف جيدة وشاملة في قطاع السياحة،  ويشهد اليوم الثاني جلسات لمناقشة سد الفجوة في المهارات في مجال السياحة، وأفضل الممارسات في مجال تنمية رأس المال البشرى، وتمكين النساء والشباب بطريقة هادفة من خلال التوظيف والأعمال الخاصة، ودعم المشروعات السياحية الصغيرة والمتوسطة من أجل نمو اقتصادي مستدام وخلق فرص عمل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك