البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"إسماعيل" يبحث مع منظمة السياحة العالمية تعزيز التعاون في عدة مجالات

لقاء رئيس الوزراء
لقاء رئيس الوزراء مع أمين عام منظمة السياحة العالمية

استقبل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، زراب بوليكاشفيلي، أمين عام منظمة السياحة العالمية، لاستعراض جوانب التعاون مع المنظمة.

وأشاد إسماعيل، خلال اللقاء اليوم الأحد، بالدور الهام للمنظمة للنهوض بقطاع السياحة، مؤكدا حرص الحكومة على تعزيز التعاون مع المنظمة في مجال التدريب وبناء القدرات والاستفادة من خبرات المنظمة في مجال التسويق السياحي واستخدام أساليب وطرق حديثة للترويج لها.

وأكد رئيس الوزراء، أهمية الاجتماع الـ 44 للجنة الشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالمية والذي سيعقد غدا في شرم الشيخ بالتعاون مع المنظمة، معربا عن تطلعه إلى أن يخرج المؤتمر بالنتائج والتوصيات المرجوة لدعم جهود التنمية السياحية.

وأشاد بوليكاشفيلي بجهود مصر لاستعادة الحركة السياحية وتنشيط السياحة الوافدة لتتناسب مع أهمية مصر على خريطة السياحة الدولية باعتبارها واحدة من أهم المقاصد السياحية في العالم.

وأكد استعداد المنظمة لدعم السياحة في مصر مادياً وفنياً وتقديم كل المساندة الممكنة لدعم تسويق مصر عالمياً، مستعرضا موقف استعدادات استضافة مصر لاجتماع لجنة الشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالمية والمقرر انعقاده بشرم الشيخ خلال يومى 8-9 مايو الجارى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك