البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك مصر: 300 مليون جنيه للمرحلة الثالثة لمستشفى شفاء الأورمان

توقيع بروتوكول تمويل
توقيع بروتوكول تمويل بنك مصر لشفاء الأورمان

وقع محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بروتوكول تعاون مع جمعية الأورمان بـ 300 مليون جنيه، لتبني المرحلة الثالثة من مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام، ووقع البروتوكول عن الجمعية المهندس حسام القباني رئيس مجلس الإدارة.

وتبنى البنك، من خلال البروتوكول، اليوم الإثنين، المرحلة الثالثة من مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام تحت اسم "مبنى بنك مصر"، لتخفيف معاناة أهل الصعيد وعدم اضطرارهم للسفر للقاهرة لتلقي جرعات العلاج، حيث يتكون المشروع من 3 مراحل ويخدم؛ أسوان، الأقصر، قنا، سوهاج، البحر الأحمر، الوادي الجديد.

وتستهدف المرحلة الثالثة من المستشفى إنشاء مبنى مكون من؛ دور البدروم الذي يشمل أقسام، "أشعة، عناية مركزة 24 سرير، عنابر إقامة مرضى 136 سرير، إقامة أطباء وممرضين 36 سرير"، دور أرضي منخفض يتكون من 17 عيادة خارجية، دور أرضي مرتفع يستخدم كمخزن، دور أول يشمل قاعة متعددة الأغراض وقسم العلاج الإشعاعي، دور ثاني يشمل القسم التعليمي.

ووصل ما تم إنفاقه، من قبل بنك مصر لمشروعات الخدمة المجتمعية، خلال العام المالي 2017/2016 نحو 351,4 مليون جنيه، ووصلت التبرعات عن العام المالي الحالي 2018/2017  وحتى تاريخه  إلى أكثر من 600 مليون جنيه.



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك