البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"إسماعيل" يبحث تعزيز التعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية

إسماعيل وأعضاء المنظمة
إسماعيل وأعضاء المنظمة العربية للتنمية الإدارية

التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، وزراء الخدمة المدنية وتنمية الموارد البشرية في السعودية، سلطنة عمان، السودان، المغرب، فلسطين، ومدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، على هامش مشاركتهم في الدورة 107 للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية.

حضر اللقاء، اليوم الأحد، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة، حيث أكد إسماعيل حرص الدولة على دعم مسيرة وجهود المنظمة لتعزيز أوجه التنمية والإصلاح الإداري وتحقيق أهداف التنمية المتكاملة.

وشدد رئيس الوزراء على دور المنظمة المحوري في وضع الاستراتيجيات والبرامج لتطوير أساليب الإدارة والارتقاء بها تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة، وتعزيز العمل العربي المشترك في هذا الصدد وصولاً لبناء كوادر إدارية عربية ذات خبرات عالمية.

واستعرض اللقاء عدة أفكار لتطوير العمل داخل المؤسسات الإدارية والحكومية واﻻستفادة من الطاقات البشرية الموجودة بتلك المؤسسات من خلال تبادل الخبرات وتحديث نظم العمل واتباع أساليب الإدارة الحديثة للارتقاء بأداء الموظفين والخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد الحضور أهمية دور الإدارة الحديثة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لمختلف البلدان، مشددين على ضرورة الاستمرار في دعم وتعزيز أطر التعاون المشتركة وتبادل الخبرات بين الدول العربية للارتقاء بمنظومة التنمية الإدارية.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك