البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"إسماعيل": رفع الاستعداد للدرجة القصوى لمواجهة تقلبات الطقس

اجتماع بشان تحضيرات
اجتماع بشان تحضيرات مواجهة تقلبات الطقس اليوم

عقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا تحسبا لسوء الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة، حيث وجه باتخاذ عدة إجراءات لمواجهة تقلبات الطقس اعتباراً من اليوم، ومنها تواجد جميع المحافظين بمكاتبهم ورفع الاستعدادات القصوى على مستوى الجمهورية.

ووجه إسماعيل أيضا، خلال الاجتماع اليوم الأحد، بتفعيل غرفة عمليات مركز المعلومات وغرف المحافظات بدءاً من الثانية ظهر اليوم وحتى يوم الخميس 3 مايو، وتشكيل 8 فرق للطوارئ في قطاعات المياه، الصرف، الكهرباء، الحماية المدنية، الغاز، ومراجعة شبكات الصرف في الطرق الرئيسية والخطط المرورية البديلة.

حضر الاجتماع، وزيري الري، والتنمية المحلية، ورئيس هيئة الأرصاد الجوية، الذي عرض تقريراً شاملاً عن توقعات الهيئة لحالة الطقس خلال الأيام المقبلة والتي من المتوقع أن تشهد بعض التقلبات الجوية في عدد من المحافظات.

وطالب رئيس الوزراء بتركيز أكبر على محافظات البحر الأحمر، وشمال وجنوب سيناء، قنا، أسيوط، سوهاج، السويس، والتأكد من جاهزية سيارات نزح المياه، والطلمبات، وكافة التجهيزات اللازمة لمواجهة الآثار المترتبة على هطول الأمطار، والتنسيق مع المحافظات المجاورة في هذا الشأن.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك