البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

أهم مباريات اليوم الأحد 29 إبريل 2018

مواجهة سابقة بين
مواجهة سابقة بين آرسنال ومانشستر يونايتد

يشهد الأسبوع الـ 30 من الدوري المصري مواجهة وحيدة بين الداخلية والمصري في تمام الساعة الـ 7 مساء.

وتستكمل، اليوم الأحد، مباريات الأسبوع الـ 36 بالدوري الإنجليزي، حيث يحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا للغاية على ويست هام يونايتد الساعة 3:15 مساء، فيما تشهد الساعة الـ 5:30 مساء مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وآرسنال.

وفي الأسبوع الـ 35 من الدوري الإسباني، يحل جيرونا ضيفا على خيتافي الساعة 12 ظهرا، ويحل أتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا على آلافيس الساعة 4:15 مساء، ويستضيف فالنسيا غريمه إيبار الساعة 6:30 مساء، فيما يحل برشلونة ضيفا ثقيلا للغاية على ديبورتيفو لاكرونيا الساعة 8:45 مساء.

وفي الأسبوع الـ 35 من الدوري الإيطالي، يحل ساسولو ضيفا على كروتوني الساعة 12:30 ظهرا، ويحل نابولي ضيفا ثقيلا على فيورنتينا الساعة 6 مساء، ويواجه تورينو نظيره لاتسيو الساعة 8:45 مساء.

فيما تشهد الساعة الـ 3 مساء، خمسة مواجهات في الدوري الإيطالي وهي، إيه سي ميلان وبولونيا، بينيفينتو وأودينيزي، هيلاس فيرونا وسبال، سامبدوريا وكالياري، آتالانتا وجنوة.

زفي الأسبوع الـ 32 من الدوري الألماني، يحل لايبزيج ضيفا على ماينز الساعة 3:30 مساء، ويحل بروسيا دورتموند ضيفا على فيردر بريمن الساعة 6 مساء.

ويشهد الأسبوع الـ 35 من الدوري الفرنسي ثلاث مواجهات هي، رين وتولوز 3 مساء، آنجيه ومارسيليا 5 مساء، باريس سان جيرمان وجوينجامب 9 مساء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك