البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك العربى الأفريقى الداعم الرسمي لرياضة الاسكواش في مصر (فيديو)

حسن عبد الله الرئيس
حسن عبد الله الرئيس التنفيذى للبنك العربى الأفريقى الدولى

يستمر البنك العربى الافريقى الدولى فى رعاية فعاليات بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش في الفترة ما بين 20 إبريل الى 27 إبريل 2018 ، بالتعاون مع كبرى المؤسسات المصرية وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وهيئة تنشيط السياحة، في دوره المنوط لمؤازرة رياضة الإسكواش واللاعبين المصريين لاعتلائهم أولى المراكز عالمياً للرجال والسيدات، ورعايته للدورة السابعة للبطولة منذ نشأتها، حتى الأن .

ويصل إجمالي قيمة الجوائز إلى 330,000 دولار أمريكي، وتعد بطولة الجونة  الدولية المفتوحة للإسكواش من أهم 7 بطولات في العالم من حيث قيمة الجائزة وعدد النقاط والتي يتم من خلالها تصنيف اللاعبين الدوليين.

وتقام البطولة هذا العام بمشاركة أفضل 112 لاعباً ولاعبة من 17 دولة. ويشارك في بطولة الرجال 7 لاعبين مصريين من أول 10 لاعبين في التصنيف العالمي وتلعب 4 لاعبات مصريات من أول 5 لاعبات في التصنيف العالمي، ويعد ذلك إنجاز عالمي جديد بإحتلال بطلات مصر 4 مراكز من أول خمس مراكز في أحدث تصنيف للاتحاد الدولي للإسكواش. ويؤكد ذلك على هيمنة وريادة مصر في رياضة الإسكواش على الصعيد الدولي حيث يأتي ترتيب مصر في المركز الأول طبقاً لإعتلاء اللاعبين المصريين أول المراكز عالمياً.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة، أهمية دور المؤسسات المالية و مؤسسات المجتمع المدني في دعم الرياضة في مصر للوصول بها للعالمية كرياضة الإسكواش و دعم البنك العربى الافريقى الدولى المتواصل من خلال بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش و التي تعد من أهم سبع بطولات عالمية.

من جهته قال حسن عبد الله الرئيس التنفيذي للبنك العربى الافريقى الدولى، أنه علي مدار 7 دورات متتالية لبطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش تكاتفت فيها جهود البنك مع كافة الأطراف المعنية حتي أصبحت واحدة من أهم 7بطولات حول العالم ، واليوم نري 7 مراكز ضمن أول 10 مراكز في التصنيف الدولي تحمل علم مصر و يحتلها أبطال مصريين و لا زلنا نطمح الي المزيد علي صعيد تحقيق الإنتشار لرياضة الإسكواش و تمكين أبطالنا من الحفاظ لمصرعلي صدارتها علي مستوي العالم". 

وأضاف عبد الله إن المشاركة والدعم الفعال من البنك في الترويج للبطولة والتعريف باللاعبين ورفع مستوى الوعي برياضة الإسكواش وتاريخها بإستخدام كل وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الوصول إلى أكبر قطاعات من المجتمع، كان بمثابة تحريك للمياه الراكدة، مما كان له أكبر الأثر في تشجيع مؤسسات مالية أخرى أن تحذوا حذوه. 

لمشاهدة الفيديو :

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك