البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"شلمبرجير": ضخ 60 مليون دولار لتحسين كفاءة التشغيل في مصر

المهندس حسين الغزاوى
المهندس حسين الغزاوى المدير العام لشركة شلمبرجير

شهدت فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر دول حوض البحر المتوسط "موك 2018" انعقاد جلسة بعنوان "مصر كمركز إقليمي للطاقة" بمشاركة رؤساء ومسئولي عدد من شركات البترول العالمية العاملة في مصر.

وقدم المهندس حسين الغزاوي المدير العام لشركة شلمبرجير عرضا لرؤية ومهام الشركة في مشروع مصر القومي للتحول إلى مركز إقليمي لتداول وتجارة الغاز والبترول، مشيرا إلى أن مصر مؤهلة للقيام بهذا الدور في ظل ماحققته من اكتشافات مؤخرا ومالديها من رؤية قيادية وموقع جغرافي وبنية تحتية وتسهيلات للغاز الطبيعى المسال والعمالة الماهرة وصدور قانوني الاستثمار والغاز الجديدان .

وأشار إلى التزام الشركة بتنمية مصادر البترول والغاز في مناطق عملها بمنطقة حوض النيل والبحر المتوسط التي تعمل بها منذ ١٥ عاما ومواصلة دعمها للأنشطة البرية في الصحراء الشرقية والغربية وتطبيق أحدث التقنيات في مجالات البحث والاستكشاف وتشجيع الاستثمار في البحث العلمي بكافة مراحل صناعة البترول والغاز.

ونوه لتقديم نماذج عمل حديثة تدعم التعاون الفني والتوافق التجاري بين شركات الاستكشاف والإنتاج والخدمات لتقديم منظومة تكنولوجية متكاملة تحقق المرونة في الأداء وإنجاز المهام والمساعدة في تمكين مصر من تحقيق هذا المشروع الحيوي.

وأشار إلى ضخ شلمبرجير استثمارات بحوالي 60 مليون دولار لبناء مركز مصر لتحسين كفاءة التشغيل لتقديم خدمات تنافسية وإتاحة تبادل معلوماتي لصناعة البترول والغاز في مصر .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك