البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يشهد توقيع 7 عقود مع شركاء عالميين فى مجال التعليم (صور)

توقيع العقود مع الشركاء
توقيع العقود مع الشركاء العالميين اليوم

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم إن رئيس الوزراء شهد توقيع 7 عقود مع شركاء حول العالم في مجالات متنوعة لإضافة أجزاء كبيرة من التعليم المعدل على الثانوية العامة على أن يبدأ التفعيل سبتمبر المقبل.

وأضاف في مؤتمر صحفي، بمقر مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، أن العقد الأول يتضمن شراء نظام التصحيح الرقمي لأوراق الامتحانات ويتضمن التدريب لموظفي المركز القومي للامتحانات .

وأشار إلى أن العقد الثاني هو المحتوى الرقمي العربي من الصف الثاني الابتدائي حتى الثانوية العامة وهو محتوى معرب من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح أن العقد الثالث يتضمن شراء كم كبير من القواميس المختلفة من الهندسية والسياحية وغيرها وسيتم إضافتها إلى بنك المعرفة. 

ونوه إلى أن هناك عقد آخر لشراء وتكوين منهج رياض الأطفال وإعداد منهج جديد بشكل رقمي وورقي والمشاركة في إعداد المناهج، إضافة إلى ترجمة 650 درس بريطاني للعربية .

وأكد أن هناك عقد آخر لإنشاء منصة إدارة التعليم الإلكتروني وسيتم استخدامة في التعليم الأساسي والتعليم العالي، وعقد آخر للحصول على 5,45 ألف فيديو لمواد العلوم ثنائية وثلاثية الأبعاد وسيتم إضافتها على بنك المعرفة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك