البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

أهم مباريات اليوم الثلاثاء 17 إبريل 2018

مواجهة سابقة بين
مواجهة سابقة بين الأهلي ووادي دجلة

يشهد الأسبوع الـ 32 من الدوري المصري 3 مواجهات هامة وهي، الداخلية وطنطا 3:30 مساء، الإنتاج الحربي وسموحة 5:30 مساء، الأهلي ووادي دجلة 5:30 مساء.

ويشهد الأسبوع الـ 33 من الدوري الإسباني 3 مواجهات هامة أيضا وهي، ديبورتيفو لاكرونيا وإشبيلية 7:30 مساء، سيلتا فيجو وبرشلونة 9 مساء، فياريال وديبورتيفو ليجانيس الساعة 9:30 مساء.

ويحل توتنهام ضيفا ثقيلا للغاية على برايتون الساعة 8:45 مساء، في إطار منافسات الأسبوع الـ 35 من الدوري الإنجليزي، كما يستضيف إنترناسيونالي نظيره كالياري الساعة 8:45 مساء في إطار منافسات الأسبوع الـ 33 من الدوري الإيطالي.

ويشهد إياب دور الـ 32 من الكونفيردالية الإفريقية عدة مواجهات، أهمها مواجهة المصري مع مونانا الجابوني الساعة 7:30 مساء، ويواجه اتحاد العاصمة بلاتو يونايتد الساعة 7 مساء، ويواجه آسيك أبيدجان شباب بلوزداد الساعة 6 مساء، ويواجه فيتا كلوب نظيره لاماتشا الساعة 4:30 مساء.

ويحل بايرن ميونيخ ضيفا ثقيلا على باير ليفركوزن الساعة 8:45 مساء في إطار منافسات نصف نهائي كأس ألمانيا، فيما يحل تشامبلي ضيفا على فونديه ليز إرييه في إطار منافسات نصف النهائي لكأس فرنسا.

وتشهد الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا عدة مواجهات، 12 ظهرا يلتق كاشيما إنتلرز مع سوون بلووينجز، سيدني مع شنجهاي شينهوا، الساعة 1 ظهرا يلتقي جيجيو يونايتد وبوريرام، ج.إيفرجراند وسيريزو أوساكا، الساعة 4 مساء يلتقي الدحيل والوحدة، لوكوموتيف طشقند وذوب آهن أصفهان، الساعة 4:30 مساء يلتقي تركتور مع الغرافة، الجزيرة مع أهلي جدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك