البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك القاهرة يقدم 13 دراجة بخارية مجهزة لذوي الإعاقة

طارق فايد رئيس بنك
طارق فايد رئيس بنك القاهرة

انتهى بنك القاهرة من تقديم مساهمات مجتمعية جديدة لصالح  الأشخاص ذوى الإعاقة، حيث قام البنك مؤخراً بتوفير 13 دراجة بخارية مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة داخل محافظتي القليوبية والوادي الجديد، لمساعدتهم على الحركة وتقديم كافة السبل اللازمة نحو حياة أفضل.

وأشار البنك، في بيان اليوم الأحد، إلى أن مشاركته في توفير الدراجات البخارية تأتي ضمن المبادرة التي أطلقتها الدولة باعتبار عام 2018 عاماً لذوي الإعاقة، لتحقيق التنمية المجتمعية لخدمة مختلف شرائح المجتمع وفي مقدمتها ذوي الاحتياجات الخاصة باعتبارهم جزء فعال من نسيج المجتمع لتحقيق رؤية مصر لتحقيق التنمية.

وخصص البنك 8 دراجات بخارية للمستحقين داخل محافظة القليوبية، فيما تم توزيع 5 دراجات بخارية لذوي الإعاقة داخل محافظة الوادي الجديد لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة في الحياة العامة وإظهار طاقاتهم وقدراتهم لخدمة المجتمع.

ونجح البنك على مدار 5 أعوام فى تقديم كافة سبل المساندة والرعاية للأطفال من ذوي الإعاقة وتوفير حياة كريمة لهم، حيث حاز البنك عديد الجوائز لجهوده في التنمية المجتمعية، وإطلاق مبادرات اجتماعية بالقطاعات الحيوية، وأبرزها جائزة مؤسسة تتويج، والدرع الذهبي من منظمة المرأة العربية، وجائزة المصارف العربية والإسلامية ، وجائزة المنظمة العربية للمسئولية الاجتماعية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك