البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران تشارك في المعرض الدولي لخدمات الطيران بهامبورج

وفد مصر للطيران المشارك
وفد مصر للطيران المشارك بمعرض هامبورج

شارك وفد من شركة مصر للطيران برئاسة المهندس هشام عبد الحفيظ، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية في المعرض الدولي للخدمات الجوية "WTCE"  في مدينة هامبورج الألمانية، بحضور أكثر من 80 ألف زائر من مختلف أنحاء العالم؛ لمشاهده عروض 3,8 ألف شركة متخصصة في إنتاج أدوات وخامات خدمات الطيران.

وأشارت الشركة، في بيان اليوم السبت، إلى أن الحدث يشمل، معرض منتجات وهدايا ركاب الدرجة الأولى والسياحية، مكونات وكبائن الطائرات من أجهزة ملاحية وشاشات عرض ومقاعد مختلفة، كل حسب طراز كل طائرة، الوسائل السمعية والبصرية وعوامل الترفيه.

وأكد المهندس هشام عبد الحفيظ، رئيس الخدمات الجوية أن مشاركة وفد مصر للطيران للخدمات الجوية، يهدف لتطوير خطوط إنتاج الشركة وتنويع المنتجات واحتياجات شركات الطيران المنتظم والعارض ومنخفض التكاليف.

وتهدف المشاركة أيضا لتحديث مراسل الشركة من خلال تحديد لقاءات مع أكبر مصنعي المراسل في شركتي هوبارت وميوكو، ورؤية نماذج عملية لطرق وأساليب الغسيل والتعقيم وتطهير مواد الإنتاج، وبحث شراء ماكينات تقطيع الخضر والفاكهة من جناح الشركة السويسرية، والتي تبلغ طاقتها الإنتاجية 500 كيلوجرام في الساعة.

ورتبت لقاءات عمل مع شركاء الصناعة مثل "إل إس جي" لبحث زيادة التعاون في الفترة القادمة، وصياغة دراسات جدوى تتناسب وحجم توقعات التشغيل في مطارات القاهرة وشرم الشيخ والغردقة، وإنشاء وحدة تموين جديدة في برج العرب.

وعقد اللقاء مع آلفريد ريجلر، رئيس شركة إل إس جي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي رتب زيارة على هامش المعرض لوحدة تموين لوفتهانزا في فرانكفورت للوقوف على التقنيات المستخدمة في إنتاج وتجميع وتجهيز الوجبات على خطوط سير سريعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك