البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"المنصور" و"سكوب للاستثمار" يكشفان عن طرازات "بيجو" 2019

سيارة من نوع بيجو
سيارة من نوع بيجو - صورة أرشيفية

فيما يلي البيان المشترك لـ"المنصور للسيارات" و"سكوب للاستثمار" للكشف عن الطرازات الجديدة من "بيجو" وأهم مميزاتها. 

أعلنت المنصور وسكوب للإستثمار رسمياً عن إطلاق الشراكة الجديدة للتوزيع الحصري لسيارات بيجو في مصر، بناء علي الإتفاقية مع مجموعة  Groupe PSA، ثاني أكبر مجموعة للسيارات في أوروبا وصاحب علامة بيجو التجارية.

وكشفت الشركتين اليوم عن إتاحة 5 موديلات جديدة للسوق المصري، بما في ذلك "سيارة العام 2017" بيجو الجديدة "3008" وبيجو الجديدة  "5008". وتضمن الإعلان عن شبكة مراكز المبيعات والخدمات لبيجو في القاهرة والإسكندرية.

وتم هذا الإعلان في مؤتمر صحفي حضره جان كريستوف -كيمار، نائب الرئيس التنفيذي ل Groupe PSA لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والمهندس عادل خضر، الرئيس التنفيذي  و العضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات، فريد البلبيسي، الرئيس التنفيذي لسكوب للإستثمار.

وقال جان كريستوف-كويمارد: "إن تاريخ المنصور فى قطاع السيارات وخبراتها الفنية، وكذلك السجل الحافل لاستراتيجيات النمو الناجحة في سكوب للإستثمار، أتاح فرصة قوية وموثوقة لمستقبل بيجو في السوق المصري المزدهر". واستطرد: "نحن نتطلع إلى رؤية هذه الشراكة تتطور وتنقل بيجو إلى المرحلة القادمة من خلال نطاق واسع من المبيعات والخدمات، ونهجًا يركز على العملاء بشكل كبير".

وعلق المهندس عادل خضر قائلا: "نحن فخورون بإختيارنا للإنضمام إلى شبكة بيجو العالمية بعد جولة تنافسية شديدة. وبدءًا من اليوم، تتوافر السياراتين الجديدتين اللتين طال انتظارهما وهما بيجو 3008 وبيجو  5008  وكلاهما ينتميان إلي فئة الـ  SUV ، في سبع صالات عرض تم افتتاحها حديثًا في جميع أنحاء البلاد. بالإضافة إلى بيجو 301 و 2008 و 508. كما أننا نواصل توسيع الشبكة مستهدفين وجود ما يزيد عن 11 صالة عرض ومركز خدمة بحلول نهاية هذا العام".

وأضاف فريد البلبيسي: "أن مصر تعد سوقا واعدا للسيارات، والدخول في شراكة مع المنصور لعلامة بيجو هو فرصة إستراتيجية لسكوب للإستثمار، نحن واثقون من أنها ستظهر عائد هام لحملة الأسهم، وقيمة وتأثير إيجابيين على تجربة مالكي سيارات بيجو الحاليين والمستقبليين."

تقع صالات عرض بيجو الجديدة في المنصور بهليوبوليس، و الغلبان في الميرغني، الجيوشي في شارع التسعين، أشرف توفيق في المعادي، ماسترز في مدينة نصر وموتور سيتي في شارع النزهة بالإضافة إلى خمسة مراكز خدمة في السبع في المعادي، السعودي على طريق القاهرة-الاسماعيلية ، الوهدان فى السادس من أكتوبر و نور الدين الشريف بالعامرية- الاسكندرية و أباظة بالغردقة. جميع طرازات بيجو الجديدة متوفرة بداية من اليوم في صالات العرض.

تتميز السيارات الجديدة من بيجو بفئتيها الـ SUV  و السيدان بمقصورة القيادة الذكية من بيجو

   " i-Cockpit®" الجديدة كليا، والتي توفر لراكبي السيارة تجربة قيادة جديدة مفعمة بالمفاجآت والسرور. مع عجلة القيادة المدمجة، ولوحة قياس كبيرة تعمل باللمس بقياس 8 بوصات، بالإضافة إلي شاشة عرض رقمية عالية الدقة بمساحة 12.3 بوصة. تثير مقصورة القيادة الذكية من بيجو PEUGEOT i-Cockpit® الجديدة إعجاب سائقى السيارة بفضل جودتها و دقتها الفائقة.

بيجو 3008:  "سيارة العام 2017"

حازت سيارة بيجو الجديدة 3008 علي لقب "سيارة 2017" في جنيف من قبل لجنة تحكيم ضمت 58 صحفي أوروبي بعدما أشادت لجنة التحكيم بأسلوبها وتصميمها الداخلي وأدائها. تعتبر هذه السيارة هي الخامسة بين سيارات بيجو الفائزة بلقب سيارة العام، وأيضا تعتبر أول سيارة من فئة الـ  SUV التي يتم تكريمها في تاريخ الجائزة. 

تصميم داخلي يخطف الأنفاس

الدخول إلى بيجو 3008 الجديدة هو دخول إلى عالم آخر، مفاجئ، أصلي ويفيض بالجودة. هنا كل شيء يبدو في خدمة متعة وتركيز السائق ضمن أجواء عالية التجهيز بتقنيات متطورة وبشكل ملحوظة.

وعبر عملية ضغط بسيطة على مفتاح خاص – بالقرب من "أزرار التبديل" – تبدأ مجموعة من الطقوس المميزة المقدمة من بيجو 3008 الجديدة لتعزيز متعة تجربة القيادة: (i-Cockpit® Amplify). و بهذه الطريقة، يتم إثارة جميع الحواس تقريباً:

النظر، من خلال تغير سطوع أضواء الأجواء الداخلية وألوان الشاشات،

السمع: عبر إعدادات معدِّل الصوت (equaliser) للموسيقى،

اللمس، عبر نقاط متعددة للتدليك مضمّنة في المقاعد (لغاية خمسة برامج)،

الشم، عبر موزّع للعطر.

تصميم خارجي مميز

واجهة أمامية عمودية

غطاء محرك مسطّح وطويل

خط جانبي مرتفع

حزام عريض للحماية (واقيات للمصد، أقواس العجلات، أسفل الأبواب)،

عجلات عريضة

ارتفاع عالٍ عن الأرض،

قضبان السقف من مواد مسكوبة

بيجو 5008

تستحوذ بيجو 5008 الجديدة كليا علي مكانًا جديدًا لسيارات فئة الـ  SUV الكبيرة ذات السبع مقاعد.

مقصورة داخلية واسعة ومعززة بالعديد من الوظائف

تمتلك سيارة بيجو الجديدة من فئة  قاعدة عجلات 2.84  سنتيمتر، مع إجمالي طول (4.64 م) مضغوطا،  وعلي الرغم من كونها أطول بـ 19 سنتمتراً عن سيارة بيجو 3008  وأطول  11 سنتيمتر عن النسخة الأصلية من موديل  5008، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر السيارات تناسباً ويجعلها الطول الإضافي أكثر رحابة للركاب. يمكن للطرازات الجديدة من سيارة بيجو 5008 من الفئة SUV أن تزود بمقعد قابل للطي للراكب الأمامي (لحمل أحمال طويلة تصل إلى 3.20 م) وباب خلفي يفتح من دون استخدام اليدين.

سيارة متعددة الإستخدمات  SUV ذات مظهر خارجي رائع

التصميم الملهم يعطي شعور بالقوة والاحترام. و يظل ارتفاعه كما هو (1.64 م مع قضبان السقف - قياسيا في جميع الموديلات). مما يعطي السيارة لمحة طويلة وديناميكية. في الأمام ، يوجد الشبكة العريضة مع تطعيمات الكروم الحصرية، في حين يتميز التصميم الخلفي بشريط أسود لامع ومصابيح الخلفية بإضاءة  ليد 'claw effect' التي تميز أحدث طراز من سيارات بيجو من الفئة SUV.  

متعة القيادة والسفر التي تنافس أفضل السيارات السياحية

سيارة بيجو الجديدة هي دعوة حقيقية للسفر برفاهية، ليس فقط لأنها تتمتع بعزل رائع للضجيج وعدد من مزايا الراحة لكل من على متنها: المقعدان الأماميان حاضنان للجسم و سقف بانورامي عريض و ما إلى ذلك.

حول شركة المنصور للسيارات

دخلت مجموعة منصور قطاع السيارات في عام 1975 عندما تم تعيينها كموزع رسمي لشركة جنرال موتورز في مصر. تعتبر شركة المنصور للسيارات الآن أكبر تاجر سيارات جنرال موتورز في العالم ، حيث تبيع حوالي 100،000 سيارة في السنة. كما تمتلك امتيازات لأوبل وشيفروليه وكاديلاك وسوزوكي وأيسوزو. في مشروع مشترك مع جنرال موتورز ، تصنع أيضًا السيارات والشاحنات والشاحنات الصغيرة لأسواقها المختلفة. واليوم ، تعد المنصور هي الموزع الحصري لبيجو في مصر من خلال المشروع المشترك مع سكوب للإستثمار.
http://www.almansourauto.com

سكوب للإستثمار ذ م م

تعتبر شركة سكوب للاستثمار ذ م م ("سكوب" أو "الشركة") إحدى الشركات الاستثمارية الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمتاز مساهمو الشركة بنظرة إستراتيجية لبناء محفظة استثمارية متنوعة في فئات الأصول ، القطاعات والمناطق الجغرافية.

تركز أنشطة سكوب للإستثمار بشكل مباشر وغير مباشر على القطاعات الرأسية التالية –

العقارات - تمتلك محفظة كبيرة من الأصول المولدة للدخل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. كما تقوم بتطوير عدد من المشاريع الكبيرة في المنطقة.

الملكية الخاصة - تمتلك محفظة من الاستثمارات الخاصة التي تنتشر عبر شركات في قطاعات كقطاع التجزئة ، والقوى العاملة ، والأغذية والمشروبات ، والسيارات والأعلاف الحيوانية.

أسواق رأس المال والاستثمارات المالية – تحتفظ بمراكز طويلة الأجل ومتاجرة في مجموعة متنوعة من الأسهم العامة والخاصة ، وكذلك في مجموعة محددة من الاستثمارات الاستراتيجية.

الأغذية والزراعة - تشمل مزارع الألبان ومنتجي أعلاف الحيوانات

النفط والغاز

مجموعة Groupe PSA

تقوم مجموعة Groupe PSA بتصميم تجارب قيادة فريدة، وتقدم حلول حركية توافق جميع رغبات العملاء. تمتلك المجموعة خمسة علامات تجارية: بيجو، ستروين، دي إي، أوبل، وVauxhall، كما تقدم مجموعة واسعة من خدمات الانتقال الذكية من خلال علامتها التجارية Free2Move، بهدف أن تصبح أكبر صانع للسيارات والاختيار المفضل لوسائل الاتنقال. وتعتبر أيضاً مبتكر سباق فى مجال السيارات الذكية والمتصلة بالإنترنت. بالإضافة إلى عمل المجموعة في مجال التمويل من خلال بنك PSA Finance،  وفى مجال معدات المركبات من خلال علامتها التجارية Faurcecia. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة groupe-psa.com/en و لمشاهدة الصور يرجى زيارة  medialibrary.groupe-psa.com .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك