البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يبحث مع رئيس البرلمان المغربي تعزيز التعاون الثنائي

لقاء الرئيس السيسي
لقاء الرئيس السيسي برئيس البرلمان المغربي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب المغربي، بحضور الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والسفير المغربي بالقاهرة، حيث رحب الرئيس بالمالكي وطلب منه نقل تحياته لملك المغرب محمد السادس.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في بيان اليوم الأربعاء، أن الرئيس رحب برئيس مجلس النواب المغربي، مؤكداً تميز وقوة العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين على مختلف المستويات، مشيداً بعُمق أواصر الأخوة والعلاقات التاريخية والثقافية بين الشعبين المصري والمغربي.

وأعرب الرئيس السيسي عن تقدير مصر للمواقف المغربية الداعمة لمصر وخيارات شعبها، مشيدا بما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين من تطور إيجابي خلال الفترة الأخيرة، معرباً عن حرص مصر على تعزيز هذه العلاقات، وعقد اللجنة المشتركة بين البلدين في أقرب وقت.

ونقل الحبيب المالكي تحيات الملك محمد السادس عاهل المغرب للرئيس، موجهاً له التهنئة بفوزه بفترة رئاسية ثانية، مشيراً إلى ما عكسته نتائج الانتخابات من تجديد ثقة الشعب المصري فيه خلال هذه المرحلة الهامة.

وأشاد رئيس مجلس النواب المغربي بجهود مصر الناجحة في مكافحة الإرهاب ومواجهته بحسم وعلى كافة المستويات، فضلاً عن التقدم المستمر على الصعيد الاقتصادي وتحقيق التنمية الشاملة.

وأكد المالكي حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في شتى المجالات، فضلاً عن مواصلة التشاور حول سبل التصدي للتحديات التي تواجه الأمة العربية، مشيراً إلى ما تمثله مصر كركيزة رئيسية للأمن والاستقرار في المنطقة العربية.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك