البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

ملك السعودية وأمير الكويت يهنئان السيسي بفوزه بفترة رئاسية ثانية

السيسي في زيارة للسعودية
السيسي في زيارة للسعودية - صورة أرشيفية

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية، حيث تقدم بخالص التهنئة للرئيس السيسي على الفوز في الانتخابات الرئاسية، وما أظهرته من ثقة الشعب المصري فيه.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في بيان اليوم الإثنين، إن العاهل السعودي أعرب عن أطيب التمنيات لمصر وشعبها العظيم بدوام التقدم، مؤكداً حرص المملكة على استمرار وتعزيز علاقات الأخوة والصداقة التاريخية التي تربطها بمصر.

وأعرب الرئيس عن خالص الشكر والتقدير للملك سلمان بن عبد العزيز، مؤكداً عمق ومتانة الروابط المصرية السعودية وما يجمعهما من مصير واحد، وحرص مصر على مواصلة العمل على تعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية القائمة بين البلدين خلال الفترة المقبلة لصالح شعبي البلدين، وكذلك الأمتين العربية والإسلامية.

كما تلقى اتصالاً هاتفياً من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، حيث تقدم بخالص التهنئة للرئيس على الفوز في الانتخابات الرئاسية والتي أكدت نتائجها الثقة التي يتمتع بها لدى الشعب المصري.

وأشاد أمير الكويت بالعلاقات التاريخية والراسخة التي تربط البلدين الشقيقين، مؤكداً التطلع إلى تعزيز أواصر هذه العلاقات، والارتقاء بأطر التعاون المشترك إلى آفاق أرحب.

وأعرب الرئيس عن خالص الشكر والتقدير للشيخ صباح، مؤكداً تميز واستراتيجية العلاقات التي تجمع بين البلدين، وما يربطهما من أواصر المحبة والأخوة، وحرص مصر على مواصلة العمل على تعزيز التعاون المشترك بينهما لما فيه صالح الشعبين الشقيقين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك