البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران": 640 رحلة دولية أسبوعيا في الجدول الصيفي

إحدى رحلات شركة مصر
إحدى رحلات شركة مصر للطيران - صورة أرشيفية

أعلنت شركة مصر للطيران بدء العمل بجدول رحلاتها الصيفي والذي يتزامن مع فترات العطلات والإجازات السنوية لعدد من المصريين العاملين بالخارج والسائحين والزائرين من دول الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

وقالت الشركة، في بيان اليوم الخميس، إن الجدول يستمر حتى نهاية أكتوبر القادم، ويتضمن زيادة رحلاتها من القاهرة إلى العديد من الوجهات في أوروبا وإفريقيا، ومنطقة الخليج والشرق الأوسط والشرق الأقصى. 

وأكد الطيار شريف عزت رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، حرص الشركة على وضع جدول مدروس خلال فترة فصل الصيف المقبل الذي سيشهد تغييرات ملحوظة وتتناسب مع متطلبات السوق والمسافرين.

وأضاف أن هناك زيادة في عدد الرحلات لوجهات رئيسية، مثل برلين وجنيف لتصبح بواقع 5 رحلات أسبوعياً لكل منهما، إضافة لاستئناف الشركة رحلات موسكو بمعدل 3 رحلات أسبوعياً.

وشهدت الشبكة زيادة في تردداتها إلى مدينة أبو ظبي 19 رحلة أسبوعيًا، وأضيفت ترددات إلى العاصمة العراقية بغداد لتصل إلى 5 رحلات أسبوعياً، وتستأنف رحلات أربيل العراقية اعتباراً من شهر إبريل المقبل بواقع 4 رحلات أسبوعياً خلال الجدول الصيفي.

وزادت الرحلات إلى المغرب لتصل إلى 14 رحلة أسبوعياً، وكذلك إلى العاصمة الكينية نيروبي إلى 5 رحلات أسبوعياً، ومن المقرر تشغيل رحلتين جديدتين بين سوهاج والكويت مع بدء الجدول الصيفي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك