موقع المصدر

ads
ads
بنوك

شراكة بين البنك الأهلى و"فيزا" و"آى فاينانس" لتعزيز الشمول المالى

الإثنين 26 مارس 2018 - 08:12 م
جامعة حلوان - صورة
جامعة حلوان - صورة أرشيفية
طباعة
المصدر - خاص
قال البنك الأهلي المصري، إنه بدأ شراكة استراتيجية مع شركتي فيزا، وإي فاينانس لتحويل جامعة حلوان إلى أول مجتمع لا نقدي في مصر، لتصبح أول جامعة على مستوى الجمهورية تتحقق بها دعائم الشمول المالي من خلال إصدار البطاقات مسبقة الدفع وقبولها من خلال كافة القنوات الإلكترونية المختلفة.

وأكد البنك، في بيان اليوم الإثنين، أنه سيصدر بطاقات فيزا مسبقة الدفع لنحو 100 ألف من طلاب جامعة حلوان بالتوازي مع تفعيل كافة خيارات قبول المدفوعات الرقمية، من خلال نقاط البيع، أو عبر موقع البنك الذي يتيح للطلاب القيام بسداد مقابل مشترياتهم عبر الإنترنت.

وتمكن الشراكة من قبول الدفع عبر استخدام الهواتف المحمولة للدفع باستخدام تطبيق NBE Pay M Visa، حيث يستطيع الطلاب إتمام كافة معاملاتهم المالية اليكترونيا، مع وجود شركة إي فاينانس المصرية التي توفر خدمات سداد المصروفات إلكترونيا لكل الجامعات المصرية.

وقال يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك، إن تحويل جامعة حلوان بالكامل إلى مجتمع لا نقدي يأتي في إطار تحقيق الشمول المالي بالجامعات لتوسيع قاعدة المستفيدين من الخدمات المصرفية بشكل أكبر.

ويسهم المشروع في التوجه نحو قاعدة الطلاب والشباب، الأمر الذي يلعب دورا رئيسيا في تغيير عادات المجتمع الخاصة باستخدام الأساليب التقليدية في سداد معاملاتهم المالية بإتاحة خيارات الدفع المختلفة في الجامعة.
طباعة
ads
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021
ads