البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

اتفاقية بين هيئة البريد و"آكسيس" لتقديم خدمات التسوق الإلكتروني

عصام الصغير - رئيس
عصام الصغير - رئيس الهيئة القومية للبريد

وقع عصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد المصري، وراميش بلوسو رئيس مجلس إدارة شركة أكسيس الأمريكية، تفاقية تعاون لتقديم خدمات التسوق الإلكتروني من الأسواق العالمية المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية، للعملاء في مصر والدول الإفريقية من خلال مركز اللوجستيات الجديد.

وقال الصغير، في بيان اليوم الأربعاء،، إن البروتوكول يتيح للبريد المصري تقديم خدمات تسويقية جديدة ومتميزة للعملاء تمكنهم من التسوق والشراء من المتاجر المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تضم أكبر وأشهر الماركات العالمية. 

وأوضح أن البريد يوفر للعملاء، من خلال هذه الخدمة، إمكانية شراء أكثر من منتج عبر أسواق إلكترونية متعددة في الولايات المتحدة الأمريكية، وجمعها في شحنة واحدة إلى مصر أو إلى  الدول الإفريقية، بأسعار شحن تنافسية.

ونوه لإمكانية توصيل الشحنة للعملاء في أي مكان في مصر، من خلال مراكز الخدمات البريدية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، والتى يصل عددها إلى 4 آلاف مركز.

وتتميز الخدمة بحلول كثيرة ومبتكرة، لتسهيل عملية السداد، للتيسير على العملاء، سواء عبر السداد النقدي، من خلال مراكز الخدمات البريدية، أو باستخدام بطاقة البريد مسبقة الدفع أو البطاقات الائتمانية الأخرى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك