البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"التعمير الألماني" يبحث الاستثمار بمنظومة إدارة المخلفات الصلبة بكفر الشيخ

اللواء السيد نصر
اللواء السيد نصر - محافظ كفر الشيخ

بحث اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، تنفيذ مشروع البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة، مع وفد من بنك التعمير الألماني "KFW"، وهيئة التعاون السويسري "SECO"، والاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى متدربين عن البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة.

وقال نصر، في تصريحات اليوم الإثنين، إن زيارة الوفد تهدف إلى الوقوف على الأنشطة التي يقوم بها البرنامج في المحافظة، والإجراءات التي يتم اتخاذها من قبل وزارة البيئة والمحافظة لتنفيذ المخطط الرئيسي لإدارة المخلفات الصلبة، وفق ما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشار إلى أنه سيتم توريد وتركيب 3 مصانع لتدوير المخلفات وتطوير المصنعين القائمين بسيدي سالم وبيلا، وإنشاء مرفق للمخلفات في مركز مطوبس، علاوة على دعم المحافظة بـ 3 ملايين جنيه.

وأكد المحافظ أهمية البرنامج الوطني لإدارة المخلفات في الانتقال من المكون الفني إلى الاستثماري، موضحاً أن تلك الخطوة تحقق عائدًا ضخما من المخلفات بأنواعها الصناعية والزراعية والمنزلية.

ولفت إلى أنه سيتم تطوير مصانع تدوير القمامة لتتسع دائرتها وتشمل عددًا من المراكز لتدوير مخلفات القمامة، مع تحسين عمليات الجمع والفرز بحيث تتحسن جودة التدوير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك