البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

إبراهيم المسيري: عدم ربط الفنادق بشركات الطيران عقبة أمام التوسع السياحي

مؤتمر سيتي سكيب مصر
مؤتمر سيتي سكيب مصر اليوم

قال إبراهيم المسيري، الرئيس التنفيذي لشركة أبو سومة للتنمية السياحية، إن شركته تطور مشروع "سوما باي" بمنطقة الجونة على مساحة 10 ملايين متر مربع، وتعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية بالدرجة الأولى لكونها تحظى بنسب  إشغال سياحية متميزة لكافة شرائح السائحين، مشيرًا إلى أن المشروع يتضمن 5 فنادق لعلامات تجارية متنوعة، و14 ألف غرفة.

أضاف خلال مشاركته بفعاليات اليوم الثانى لمؤتمر سيتى سكيب العقارى بجلسة "دور العلامات التجارية الدولية للضيافة في خلق وجهة "، اليوم الثلاثاء، أن مشروع سوما باي يعد أول نموذج لمزج التنمية العقارية والسياحية، مما يحافظ على معدل نمو مرتفع من حيث نسبة الإشغال بالمشروع، كما أن المشروع لا يزال  يحتل الصدارة في جذب السائحين بمنطقة البحر الأحمر.

وأشار إلى أن السوق المصرية لا تزال تدرس قدرتها على التوسع وربط الفنادق بشركات طيران محددة، وهو ما يمثل عقبة، لافتا إلى أن العميل أصبح يعلم مسبقًا ما الذي ينتظره في دولة معينة من حيث جودة الفندق وخدمة الطيران المميزة مما يجعله مقبلًا على خدمة وشركة وفندق معين مهما كانت الأسعار المعروضة عليه من فنادق وشركات أخرى.

وأكد أن السلسة الفندقية هي التي تحدد مستوى الخدمة المقدمة للعميل، مؤكدا  أن الخدمة المميزة لا تزال نقطة جذب فندقية للسائح، والذي أصبح لديه وعي وقدرة على التمييز بين الفنادق والخدمات المقدمة والاختيار بينها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك