البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

أحمد المفتي: تسليم 8 آلاف وحدة بشرق بور سعيد الجديدة خلال 2018

مؤتمر سيتي سكيب مصر
مؤتمر سيتي سكيب مصر - صورة أرشيفية

أكد أحمد المفتي مدير عام الشؤون التجارية بشركة تطوير شرق بور سعيد، أهمية تعزيز دور القطاع الخاص متمثلاً في المطور الصناعي، كشريك رئيسي للحكومة، في تنفيذ خطط التنمية الصناعية المستهدفة.

وأشار المفتي، بكلمته خلال فعاليات مؤتمر سيتي سكيب، اليوم الإثنين، إلى أن بناء شراكة ناجحة ومتوازنة مع المطورين الصناعيين تعد أحد العوامل التي حققت نجاحًا كبيرًا في سرعة تنفيذ وتطوير المساحة العمرانية، وتشغيل المناطق الصناعية بأعلى المستويات.

ونوه لأهمية دور المطور الصناعي العام لتأسيس البنية التحتية من كهرباء، وصرف صحي وغيرها، مضيفًا أن المستفيد الأول من تلك الخدمات هي العمالة المصرية حيث أن توسيع المساحة العمرانية يخلق مزيدًا من فرص العمل لكافة المواطنين.

وأضاف أن الفترة الحالية تشهد تطويرات هائلة في شرق بور سعيد تصل إلى  16 مليون متر في إطار خطة 2030، مشيرًا إلى أنها ستساهم في توفير نحو 800 ألف فرصة عمل، منوهًا أنه ستم تسليم 8 آلاف وحدة في شرق بور سعيد الجديدة خلال 2018.  

وطالب الدولة بعرض مزيد من الأراضي، وتسهيل الشروط والدعم الحكومي لجذب المستثمر لضخ الاستثمارات، وخاصًة المطور الصناعي لتوفير الخدمات في تلك المساحات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك