البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"EME": أول تطبيق إلكتروني للتواصل بين العاملين ببنك "CIB"

أحد فروع البنك التجاري
أحد فروع البنك التجاري الدولي مصر - صورة أرشيفية

أعلنت شركة EME International الشركة الرائدة عالميًا في تطوير برامج وتطبيقات خاصة بالتواصل الداخلي بالمؤسسات، إطلاق تطبيق "iKNOW" بالتعاون مع البنك التجاري الدولي-مصر  "CIB"وهو أحدث ابتكار رقمي خاص بالاتصالات الداخلية للبنك.

ويعد التطبيق، الذي أعلن عنه اليوم الأحد، الأول من نوعه في القطاع المصرفي في مصر، ويهدف لتمكين موظفي البنك من التواصل المستمر من خلال توفير منصة اتصالات رقمية داخلية آمنة وسهلة.

تأتي تلك المبادرة في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها البنك لإدماج الحلول الرقمية على العمليات والأعمال الداخلية والخارجية للبنك ومواكبة التطور الرقمي، خاصة في ظل التحول إلى مجتمع رقمي.

وقال نادر إسكندر رئيس مجلس إدارة EME International إن الشركة مع البنك التجاري الدولي أمر إيجابي للغاية، حيث استطاع أن يتصدر ريادة القطاع المصرفي من خلال الالتزام الصارم لتعزيز الابتكار وإنتاجية العمل وتطوير الاتصال والتواصل لكافة موظفي البنك التجاري الدولي وذلك من خلال منصة EME المتنقلة.

ويوفر التطبيق الإلكتروني منصة واحدة لأكثر من 7 آلاف موظف تمكنهم من الوصول إلى كافة الخدمات والبيانات التي يضمها موقع البنك للاتصالات الداخلية في أي وقت ومن أي مكان وذلك باستخدام هواتفهم المحمولة.

وأوضح كريم يوسف رئيس قطاع الموارد البشرية بالبنك التجاري الدولي-مصر أن فكرة إنشاء منصة متنقلة للموظفين تدعم استراتيجية البنك الخاصة بالتحول الرقمي داخليًا وخارجيًا.

وأكد إحراز البنك خطوات متقدمة في هذا الصدد، حيث يتم دمج أحدث التقنيات في الأعمال والعمليات، لتحسين كفاءة العمل، وحفظ الموارد ومواكبة التقدم الرقمي العالمي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك