البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

27 مليون جنيه اعتمادات إضافية للخطة الاستثمارية للقليوبية

اللواء محمود عشماوي
اللواء محمود عشماوي - محافظ القليوبية

وافقت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري على دعم الخطة الاستثمارية بالقليوبية بمبلغ 27,5 مليون جنيه اعتمادا إضافيا لإنشاء عدد من المشروعات الحيوية بالمحافظة.

وأعلنت محافظة القليوبية، في بيان اليوم السبت، تخصيص 20 مليون جنيه لاستكمال تطوير محور الباسوسية بالقناطر الخيرية لخلق شريان جديد لمدينة القناطر الخيرية السياحية، و7,5 مليون جنيه لنقل المخلفات المتراكمة بمقلب القطاوي بشبرا الخيمة، للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري واستغلال المنطقة في إقامة مشروعات خدمية تخدم أهالي المدينة.

وأوضح اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، أن الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة القناطر الخيرية وبالتعاون مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي، بدأت استكمال تغطية ترعة الباسوسية بمسافة 2 كيلو متر بتكلفة 20 مليون جنيه، من الطريق الدائري حتى مدخل قرية أبو الغيط، في إطار بروتوكول التعاون بين الجانبين.

وتهدف المحافظة لتحويل الترعة بعد تغطيتها إلى طريق بديل لقرية أبو الغيط، لتسهيل حركة المرور على المواطنين، وتبدأ الأجهزة التنفيذية لمجلس مدينة القناطر الخيرية فور الانتهاء من التغطية في إجراءات الرصف لتكون طريق جديد لمواطني مدينة القناطر الخيرية.

وأكد عشماوي أنه من المستهدف قريبا تغطية ترعة الباسوسية من قرية أبو الغيط وحتى مزلقان الحادثة بمسافة 2,5 كيلو متر، بتكلفة 140 مليون جنيه، منوها لانتهاء أعمال تغطية ترعة الباسوسية بمسافة 200 متر مربع وبتكلفة تصل 4,5 ملايين جنيه لتكون طريقا بديلا لقرية "باسوس- القناطر"، وذلك تيسيرا على المواطنين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك