البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

انطلاق منتدى مصر الاقتصادي بالقاهرة .. 17 مارس الجاري

محمد فريد - رئيس
محمد فريد - رئيس مجلس إدارة البورصة

يعقد منتدى مصر الاقتصادي بالقاهرة، 17 مارس المقبل، بحضور 3 وزراء من المجموعة الاقتصادية بالإضافة إلى رئيس البورصة المصرية ومعظم أعضاء مجلس إداراتها، ووفد رفيع من الكويت يترأسه الدكتور حمد الحساوي الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت ومشاركة عبد الله بن مرعي بن محفوظ رئيس مجلس الأعمال المصري السعودي.

ومن المتوقع مشاركة منى زوبع رئيس الهيئة العامة للاستثمار، وعمرو المنير نائب وزير المالية السابق، وأحمد عبد الحافظ رئيس هيئة الأوقاف المصرية.

ويبلغ عدد المتحدثين في منتدي مصر الاقتصادي هذا العام أكثر من 30 خبيرا ومتحدثا في جلسات المؤتمر وبحضور أكثر 800 رجل أعمال ومستثمر من 9 دول، لمناقشة أهم الموضوعات الاستثمارية في الاقتصاد وسوق المال المصري.

ويناقش المنتدى أيضا الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر، المشروعات القومية، التطوير الحالي في وزارة الاستثمار، رؤية مصر 2030، الطروحات الحكومية في البورصة، قانون سوق المال الجديد، الاستثمار غير المباشر.

ويسلط المنتدى الضوء أيضا على التكنولوجيا المالية Fintech، الشمول المالي، دور البنوك وصناديق الاستثمار في والتنمية، الاقتصاد الرقمي، مستقبل الأسواق المالية العالمية وتأثيرها على الاقتصاد المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك