البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"المشاط" تؤكد لمنظمي الرحلات التزام مصر باتفاقاتها مع الشركاء الأجانب

وزيرة السياحة تلتقي
وزيرة السياحة تلتقي منظمي الرحلات في بورصة برلين

أكدت الدكتورة رانيا المشّاط، وزيرة السياحة، أن مصر في طريقها الى استعادة قوتها السياحية، وأن منظمي الرحلات الأجانب الذين التقت بهم في برلين أكدوا تفاؤلهم بعودة السياحة إلى مصر، وأن هناك مؤشرات جيدة على زيادة الحجوزات للمقصد المصري خلال الموسم المقبل.

جاء ذلك في تعليق لوزيرة السياحة، اليوم الخميس، في نهاية اليوم الأول لمشاركتها في بورصة برلين، وعقب لقائها مع عدد من كبار منظمي الرحلات.

وقالت المشّاط أنها ناقشت المشكلات التي تواجه عمل منظمي الرحلات في مصر، مؤكدة أن مصر ملتزمة بكافة اتفاقاتها التي أبرمت من قبل مع الشركاء الأجانب ما بين عامي 2015 - 2017، وأن الوزارة قامت بسداد معظم هذه المستحقات، وجاري العمل على سداد الباقي وفق الضوابط المالية والقانونية المبرمة معهم.

وناقشت الوزيرة مع المنظمين تقييم برنامج تحفيز الطيران للوصول الى صيغة جديدة تعمل على مصلحة الطرفين، والتعاون معهم في مجال الحملات المشتركة بما يساعد على جذب المزيد من السياحة الى مصر، والتباحث حول شكل البرنامج الجديد الذي سيطلق في نوفمبر هذا العام.

وشددت المشّاط على ضرورة الاهتمام بالسياحة الثقافية وتشجيع السياحة الى الأقصر وأسوان وأبو سمبل في ظل اهتمام العالم بالاكتشافات الأثرية الجديدة في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك