البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يبحث مع ولي العهد السعودي تعزيز التعاون الاقتصادي

لقاء رئيس الوزراء
لقاء رئيس الوزراء بولي العهد السعودي اليوم

التقي المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، حيث أعاد إسماعيل التأكيد علي عمق العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي تسودها مشاعر الود والأخوة.

وأشاد إسماعيل، خلال لقائه ولي العهد اليوم الثلاثاء، بحالة الزخم التي تشهدها العلاقات، في ضوء حرص القيادة السياسية في البلدين الشقيقين على زيادة التنسيق ودفع أطر التعاون، فضلاً عن الحوار القائم بين البلدين حول العديد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن زيارة ولي العهد السعودي إلى القاهرة تعد دفعة جديدة للعلاقات القائمة بين البلدين وتفتح مجالات إضافية للتعاون الاقتصادي وزيادة التبادل التجاري بينهما في مجالات متنوعة بما يحقق المصالح المشتركة. 

وأعرب الأمير محمد بن سلمان ولى عهد السعودية، عن تقديره للجهود التي تبذلها مصر فيما يتعلق بتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي، مشيداً بما يتحقق على صعيد تنمية العلاقات الاقتصادية للاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة بين البلدين.

كما أكد ولي العهد دعم المملكة لمصر في حربها ضد الإرهاب التي تخوضها عن المنطقة ككل، حتى القضاء على هذه الظاهرة الخبيثة، وتجفيف منابع تمويلها، واجتثاث جذورها بشكل نهائي، لما تتسبب فيه من عرقلة جهود التنمية المستدامة في مختلف المجالات في المنطقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك