البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"السيسي" و محمد بن سلمان يشهدان توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين

السيسي ومحمد بن سلمان
السيسي ومحمد بن سلمان

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والامير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية مساء اليوم الأحد توقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية بين البلدين في مجالات مختلفة .

وشهد الرئيس وولي العهد السعودي التوقيع على اتفاق تعاون في مجال حماية البيئة والحد من التلوث ، وقع عن الجانب المصري الدكتور خالد فهمي وزير البيئة وعن الجانب السعودي المهندس عبد الرحمن عبد المحسن الفاضلي وزير البيئة والمياه والزراعة .

كما تم التوقيع على اتفاق معدل لانشاء صندوق مصري سعودي للاستثمار بين صندوق الاستثمارات العامة في الممكلة العربية السعودية ووزارة الاستثمار والتعاون الدولي في مصر ، وقع عن الجانب المصري الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي وعن الجانب السعودي الدكتور عصام بن سعد بن سعيد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء .

كما شهد الرئيس السيسي وولي العهد السعودي التوقيع على مذكرة تفاهم بين صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية ووزارة الاستثمار والتعاون الدولي في مصر بشأن تفعيل الصندوق المصري السعودي للاستثمار حيث وقع عن الجانب المصري الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي وعن الجانب السعودي الدكتور عصام بن سعد بن سعيد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء .

وتم التوقيع على اتفاقية برنامج تنفيذي للتعاون المشترك لتشجيع الاستثمار بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في مصر والهيئة العامة للاستثمار بالمملكة العربية السعودية حيث وقع عن الجانب المصري الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي وعن الجانب السعودي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وزير التجارة والاستثمار .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك