البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

السيسى يبحث نتائج مشاركة مصر بالمؤتمر الدولي لشبكات المحمول فى أسبانيا

ياسر القاضي - وزير
ياسر القاضي - وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى اجتماعاً مع المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لمناقشة نتائج مشاركة مصر بوفد وزاري في معرض ومؤتمر الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول ، الذى عقد فى مدينة برشلونة الأسبانية الأسبوع الماضى .

وأشار السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، في بيان اليوم السبت، إلى أن وزير الاتصالات عرض نتائج لقاءاته خلال المؤتمر مع رؤساء كبرى الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد القاضي أنه بحث سبل تعزيز التعاون بين الحكومة المصرية وشركات تكنولوجيا الاتصالات العالمية لتعظيم الاستفادة من خبرات تلك الشركات في مجالات تقديم الحلول التكنولوجية والبرمجيات المتخصصة في البنية التحتية وتأمين الشبكات.

وناقش الوزير أيضا سبل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وإدارة المدن الذكية، والتصنيع الإلكتروني، ودعم الإبداع التكنولوجي والابتكار، وتنمية الكوادر البشرية.

وأكد الرئيس ضرورة مواصلة جهود تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي المصرية، والعمل علي جذب مزيد من الاستثمارات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خاصة في المشروعات التنموية الكبري التي تنفذها الدولة مثل العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الذكية والمناطق التكنولوجية، في ضوء الحوافز المقدمة للمستثمرين وفقاً لبرنامج الإصلاح الاقتصادي وقوانين الاستثمارالتي تم إصدارها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك