البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

تعرف على أهم مباريات الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني

صلاح في مواجهة سابقة
صلاح في مواجهة سابقة بين ليفربول ونيوكاسيل

يشهد الأسبوع الـ 29 من الدوري الإنجليزي العديد من المباريات فيما يعرف بـ"السبت الممتاز"، حيث يواجه ليفربول غريمه نيوكاسيل الساعة 7:30 مساء، ويستضيف توتنهام نظيره هدرسفيلد تاون الساعة 5 مساء.

وتشهد الساعة الـ 5 مساء عدة مواجهات أخرى هي، واتفورد مع ويست بروميتش، سوانزي سيتي مع ويستهام يونايتد، ساوثهامبتون مع ستوك سيتي، ليستر سيتي مع بورنموث، ويحل إيفرتون ضيفا على بيرنلي الساعة 2:30 مساء.

فيما يشهد الأسبوع الـ 27 من الدوري الإسباني مواجهات قوية أيضا، حيث يحل خيتافي ضيفا على ريال مدريد الساعة 9:45 مساء، ويواجه إشبيلية غريمه أتليتك بلباو الساعة 5:15 مساء، ويحل جيرونا ضيفا على فياريال الساعة 2 مساء، فيما تشهد الساعة 7:30 مساء مواجهتين هما، ديبورتيفو ليجانيس ومالاجا، ديبورتيفو لاكرونيا وإيبار.

وتشهد الجولة الـ 27 من الدوري الإيطالي العديد من المواجهات القوية، حيث يحل روما ضيفا على نابولي الساعة 9:45 مساء، فيما يستضيف لاتسيو غريمه القوي يوفنتوس الساعة 7 مساء، ويحل بولونيا ضيفا على سبال الساعة 4 مساء.

وفي الأسبوع الـ 25 من الدوري الألماني، يحل بروسيا دورتموند ضيفا ثقيلا على لايبزيج الساعة 7:30 مساء، فيما تشهد الساعة 4:30 مساء خمسة مواجهات هي، باير ليفركوزن مع فولفسبورج، آينتراخت فرانكفورت وهانوفر، شالكه مع هيرتا برلين، هامبروج أمام ماينز، أوجسبورج ضد هوفنهايم.

فيما يحل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على تروا الساعة 6 مساء، في إطار منافسات الأسبوع الـ 28 من الدوري الفرنسي، وتشهد الساعة الـ 9 مساء أربعة مواجهات أخرى وهي، أنجيه وجوينجامب، أميان ورين، ميتز وتولوز، سانت اتيان وديجون.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك