البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

6 مليارات جنيه استثمارات مشروع "بيتا إيجيبت نيو كايرو" بالقاهرة الجديدة

علاء فكري خلال مؤتمر
علاء فكري خلال مؤتمر إطلاق المرحلة الأولى

أطلقت شركة "بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية" المرحلة الأولى من مشروع "بيتا ابجيبت نيو كايرو" بمدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة باستثمارات 6 مليار جنيه.

وقال المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة الشركة على هامش مؤتمر إطلاق المرحلة الأولى، اليوم الأربعاء، إن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 84,7 فدان، يتم تقسيمه على 6 مراحل خلال 5 سنوات.

ونوه فكري إلى أن المشروع يضم 3 آلاف وحدة سكنية متنوعة "المرحلة الأولى 500 وحدة" من شقق وبنتهاوس ودوبلكس وفيلات فاخرة، لتلبية مختلف احتياجات الشريحة المستهدفة من العملاء. 

وأوضح أن نسبة المباني تصل إلى 18,5%، مع زيادة المسطحات الخضراء والخدمات واللاندسكيب بالمشروع، ومركز طبي على مساحة 1,7 ألف متر مربع.

وأكد توفير منظومة أمن متكاملة من أسوار وبوابات حديثة، وكاميرات المراقبة، منوها لتقديم خدمات ما بعد البيع لسكان المشروع لضمان الحفاظ على الجودة والصيانة للوحدات.

وأضاف أنه سيتم تنفيذ الخدمات الأساسية بالمشروع منها نادي اجتماعي بالتوازي مع تنفيذ الوحدات السكنية، وتوفير وسائل نقل داخلي وخارجي وحافلات خاصة لنقل العملاء من المشروع إلى مصر الجديدة.

يذكر أن الشركة حصلت مؤخرا على القرار الوزاري للمشروع والبدء في إجراءات الحصول على التراخيص تمهيدا لتتفيذ الإنشاءات قريبا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك