البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"فيزا" تطلق خدمة إدارة الرقم الرمزي الموحد حول العالم

شركة فيزا العالمية
شركة فيزا العالمية - صورة أرشيفية

أطلقت شركة "Visa" العالمية خدمة إدارة الرقم الرمزي Token Management Service" " لتوحيد إدارة المدفوعات وتعزيز أمان بيانات الدفع الخاصة بالعملاء.

وأكدت الشركة، في بيانها اليوم الثلاثاء، أن الخدمة توفر رؤية متكاملة لتفضيلات الدفع وسلوكيات العملاء عبر المنصات التجارية، إضافة إلى بيئات معالجة الدفعات والمناطق الجغرافية وطرق الدفع وأنواع البطاقات.

وتشير التوقعات إلى أن 70% من سكان العالم سيكونون متصلين عبر الأجهزة المتحركة في 2020، ما يعزز ضرورة مسارعة التجار إلى إيجاد قنوات دفع رقمية تتمتع بأرقى مستويات الانسيابية والأمان، تمكن العملاء من الوصول إليها من أي مكان وباستخدام أي جهاز مناسب.

وتأتي "خدمة إدارة الرقم الرمزي" لتسهم في تمكين التجار من توحيد عمليات تطبيق الرقم الرمزى لتوفير تجارب شراء بسيطة ومبتكرة وسلسلة.

وقال اندريه ماتشيكاو، نائب الرئيس الأول، للمنتجات التجارية الرقمية إن عملاء الشركة من التجار يسعون لصياغة تجارب تجارية متكاملة لتوحيد عملياتهم الرقمية والتقليدية لاكتساب فهم شامل لتعاملات عملائهم، ويمكن للتجار استخدام "خدمة إدارة الرقم الرمزي" عبر إجراء تغييرات طفيفة على بنيتهم لتقنية المعلومات، حيث يتم تخزين معلومات المدفوعات في مراكز البيانات الآمنة التي توفرها الشركة.

وأكد أن الخدمة تعود بفوائد مباشرة على التجار عبر تقليص التكاليف المتعلقة بالامتثال والحد من التهديدات الأمنية المرتبطة بالاحتفاظ بالبيانات الحساسة على شبكاتهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك