البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

الانتهاء من تنفيذ 94% من المرحلة الأولى لـ"دار مصر" بالعبور

مشروع دار مصر - صورة
مشروع دار مصر - صورة أرشيفية

أعلن أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العبور، انتهاء تنفيذ 94% للمرحلة الأولى لمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، وتتكون من 89 عمارة بواقع  2136 وحدة سكنية.

وأشار عمران، في تصريحات خاصة لـ"المصدر" اليوم الأحد، إلى أن مساحات الوحدات تتراوح بين 100 و150 م2، كاملة التشطيب، وجارِ معاينة 45% من العمارات تمهيداً لتسليمها لبنك التعمير والإسكان، على أن يتم الانتهاء من مرافق هذه المرحلة في 30 مارس 2018.

وأوضح أنه تم الإنتهاء من 45% من المرحلة الثانية التي تتكون من 126 عمارة بعدد 3024 وحدة سكنية وجار العمل على تنفيذ المرافق، والمرحلة الثالثة تتكون من 34 عمارة بواقع 816 وحدة سكنية وبنسبة تنفيذ تصل إلى 45%.

ونوه إلى أن المواطن الفائز بالوحدة عليه أن يتوجه لبنك التعمير والإسكان فرع العبور "سوق العبور"، لسداد كافة المستحقات المالية على الوحدة، وإحضار خطاب موجه لجهاز المدينة يفيد بسداد كافة المستحقات المطلوبة.

ثم يتوجه لمقر جهاز المدينة لأخذ محضر الاستلام، ومعه المستندات الآتية، "صورة بطاقة الرقم القومى للمالك، صورة البطاقة للزوج أو الزوجة، أصل خطاب التسوية المالية من بنك التعمير والإسكان، أصل حافظة الشيكات المعطاة من البنك، صورة إيصال سداد الوديعة، صورة إيصال سداد آخر قسط".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك