البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

75 مليون جنيه استثمارات شركة أوسكار مصر بالقاهرة الجديدة والشروق

فيلات - صورة أرشيفية
فيلات - صورة أرشيفية

قال الدكتور محمد بحيرى رئيس مجلس إدارة شركة أوسكار مصر، إنه يتم تنفيذ 3 مشروعات عمارات منفصلة بمدينتي القاهرة الجديدة والشروق بتكلفة استثمارية 75 مليون جنيه.

وأوضح بحيري، فى بيان له اليوم الأحد، أن الشركة فتحت باب الحجز لمشروع "اوسكار بلانيت" بالقاهرة الجديدة، المُقام على مساحة 1,5 ألف متر مربع يضم 40 وحدة ما بين شقق وفيلات دوبلكس باستثمارات 45 مليون جنيه.

وتطور الشركة مشروعين بالشروق، الأول  على مساحة 864 متر ويضم 16 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 129 متر مربع و187 متر مربع بالإضافة إلى مجموعة من الفيلات بمساحات تصل إلى 261 متر، باستثمارات 17 مليون جنيه، ويقام المشروع الثانى على مساحة 1024 متر مربع، يضم وحدات بمساحات تتراوح بين 195 و361 متر مربع بتكلفة استثمارية 12 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تركز نشاطها فى المرحلة الحالية على التوسع بتنمية قطع أراضي مساحات صغيرة بمنطقة بيت الوطن في القاهرة الجديدة مع الطلب المتنامي عليها وموقعها المميز إلى جانب تسهيلات البناء وأسعارها المناسبة، منوهاً أن الشركة تخطط لتنمية مشروعات في الساحل خلال عام 2018 على أن تكون بمساحة مناسبة شريطة صحة موقفها القانوني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك