البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

700 مليون جنيه مبيعات "بريكزي" خلال العام الماضي

عمارات - صورة أرشيفية
عمارات - صورة أرشيفية

حققت شركة بريكزي لإدارة المشروعات العقارية 700 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير خلال العام الماضي، وتستهدف تحقيق 4 مليارات جنيه خلال العام الجاري مع طرح مجموعة مشروعات شركة كايرو كابيتال والتعاقد على مشروعات حصرية وافتتاح أفرع جديدة ومضاعفة عدد مستشارى التسويق بالشركة.

وأعلنت الشركة، في بيان لها اليوم الأحد، أنها طرحت مشروع  "بريمافيرا" بمدينة 6 أكتوبر، الذى تطوره شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري  نحو 150 مليون جنيه.

وقال المهندس أحمد سليم رئيس مجلس الإدارة  والمدير التنفيذي لشركتى "بريكزي" و"كايرو كابيتال للتطوير العقاري"  إن مشروع  "بريمافيرا" يضم حوالي  200 وحدة سكنية بمساحات ما بين 90 إلى 180 متر مربع تتنوع ما بين شقق وفيلات دوبلكس وبنتهاوس، ومتوقع إنهاء بيعه خلال شهرين وبدأت الانشاءات في المشروع ويسلم بعد عامين.

وتوقع رئيس شركة بريكزي ارتفاع مبيعات الشركات خلال الفترة المقبلة بعد قرار البنك المركزي بتخفيض سعر الفائدة  على الإيداع إلى جانب وقف البنوك للشهادات ذات العائد المرتفع بنسبة 20% والتي ستشجع العملاء على توجيه السيولة المتوافرة لديهم لشراء وحدات عقارية والتي تمثل البديل الآمن والأعلى ربحية مقارنة بباقي الأوعية الادخارية والاستثمارية الأخرى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك