البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"العصار" يبحث مع وزير الدولة البرتغالي تعزيز التعاون الصناعي المشترك

العصار مع الوزير
العصار مع الوزير البرتغالي اليوم

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، اوريكو دياس وزير الدولة للعولمة البرتغالي، في ديوان عام الوزارة. 

وأكد العصار على علاقات الصداقة الوطيدة بين مصر والبرتغال، معربا عن رغبته في فتح آفاق جديدة للتعاون بين الجانبين في مجالات التصنيع المختلفة، حيث أشار أنه التقى من قبل بمادلينا فيشر سفيرة البرتغال بالقاهرة، وتم مناقشة بعض موضوعات التعاون المقترحة مع عدد من الشركات البرتغالية في مجالات تصنيع "المقطورات، واكسسوارات المرور والطرق، وقوارب الصيد ونقل الأفراد وشركات البترول".

واستعرض العصار الإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية والخبرات الفنية فى مصانع الإنتاج الحربي، مؤكدًا على أهمية إجراءات زيارة متبادلة بين الطرفين تهدف للتوصل إلى عدد من موضوعات التعاون.

وشكر الوزير البرتغالي العصار على حفاوة الاستقبال، مشيرا إلى أن هذا اللقاء سيتيح الفرصة لاستعراض العلاقات الاقتصادية بين مصر والبرتغال وبحث زيادة فرص التعاون بين شركات الإنتاج الحربي والشركات البرتغالية.

واستعرض إمكانيات الشركات البرتغالية "NAVAIS ، JOUSO ، Tringo" فى مجالات التصنيع المختلفة، وإحدى الشركات العاملة فى مجلس الإنشاءات، وأشار إلى برنامج الإصلاح الاقتصادي في مصر ودوره في جذب المزيد من الاستثمارات البرتغالية لتنفيذ مشروعات مشتركة تعود بالنفع على الاقتصاد القومي لكلا الدولتين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك