البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الرئيس السيسي يشيد بقدرات وكفاءة طلبة الكلية الحربية

السيسي خلال زيارة
السيسي خلال زيارة مفاجئة للكلية الحربية فجر اليوم

أجري الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم زيارة للكلية الحربية رافقه خلالها السيد الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وقال السفير بسام راضي المُتحدث باِسم رئاسة الجمهورية، أن الزيارة جاءت في إطار حرص الرئيس على متابعة برامج تدريب وتأهيل طلبة الكلية الحربية، حيث تفقد مراحل الإعداد البدني والمهارى المختلفة لطلبة الكلية، وشارك الطلبة  في جولة بالدراجات في ضاحية مصر الجديدة، وتناول معهم وجبة الإفطار.

وأشاد الرئيس بما أطلع عليه خلال الزيارة من قدرات وكفاءة عالية لطلبة الكلية الحربية وجهدهم في الوصول إلى أعلى درجات الاستعداد خلال فترة إعدادهم بالكلية، مطالباً إياهم بالاستمرار في الحفاظ على لياقتهم واستعدادهم البدني والذهني المرتفع، والتحلي بالقيم العسكرية الرفيعة والنبيلة، التي طالما تميزت بها القوات المسلحة المصرية.

وذكر راضي أن الرئيس أشار أيضاً خلال الزيارة إلى ما يبذله رجال القوات المسلحة المصرية والشرطة من جهود وتضحيات كبيرة في إطار العملية الشاملة الجاري تنفيذها في مختلف أنحاء الجمهورية لحماية الشعب المصري من الإرهاب والتطرف وتأمين حدود الدولة، مؤكداً أن مهمة الحفاظ على مصر هي مسئولية جميع المصريين، وأن هناك الكثير من الجهود والإجراءات التي لم يتم الإعلان عنها تهدف إلى الدفاع عن مصر وحماية شعبها. 

كما أكد الرئيس ضرورة الوعي بخطورة ما يحدث في مصر من محاولات لهدم الدولة، ولذلك فإن الهدف الأهم هو الحفاظ على استقرار الدولة المصرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك