البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير قطاع الأعمال يوجه بإعادة هيكلة وتطوير شركة الحديد والصلب

اجتماع وزير قطاع
اجتماع وزير قطاع الاعمال لتطوير شركة الحديد والصلب

عقد خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام اجتماعًا مع المهندس سيد عبد الوهاب رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، لبحث إعادة هيكلة وتطوير شركة الحديد والصلب المصرية، بحضور المهندس سامى عبد الرحمن القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة الحديد والصلب.

واستمع الوزير إلى عرض موجز من القائم بأعمال رئيس شركة الحديد والصلب حول الموقف الحالى للشركة وأعمال الصيانة الجارية للأفران، ووجه بضرورة إعداد تصور متكامل لتطوير الشركة بناء على دراسة شاملة لكافة المشكلات والتحديات التى تواجه الشركة وتحليل الأسباب الحقيقية للخسائر، مع وضع حلول جذرية وحاسمة وغير تقليدية لوقف نزيف الخسائر.

وأوضح بدوي أن الهدف من إرجاء القرار بشأن المناقصة المطروحة لتطوير الشركة هو إجراء مزيد من الدراسة وتحديث الدراسات القائمة، مع الحفاظ على استمرار أعمال الصيانة الدورية للأفران.

وأكد بدوي أن الوزارة تهدف لإصلاح الشركة وتطويرها بشكل كامل وشامل، وتحويلها من الخسارة إلى الربح بما يؤهلها لأن تكون من أقوى شركات الحديد والصلب فى مصر، خاصة وأن مجال عمل الشركة فى صناعة متميزة تحقق عوائد جيدة للدولة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك