البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"السعيد" تفتتح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والمستثمرين بالإسماعيلية

وزيرة التخطيط تفتتح
وزيرة التخطيط تفتتح المركز التكنولوجي بالاسماعيلية

افتتحت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم الخميس، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والمستثمرين بديوان عام محافظة الإسماعيلية.

وأكدت السعيد، أن تلك المراكز التكنولوجية تمكن المواطن من الاستعلام عن الخدمات المقدمة له دون الحاجة إلى التوجه إلى مقر مجلس المدينة، مما يوفر الوقت والجهد على المواطن، وهذا ما تسعى إليه خطط وجهود الحكومة، مشيرة إلى أن إرضاء المواطن المصري وتوفير الخدمات له بسهولة ويسر هو السبب الرئيسي لكل جهود عمليات التنمية.

جاء ذلك في إطار جولتها التفقدية للمراكز التكنولوجية بالمحافظة، والتي تقوم خلالها بافتتاح المرحلة الثانية لهذه المراكز بديوان عام المحافظة، وكل من مجالس مدن "القنطرة غرب - القنطرة شرق - فايد - القصاصين - أبوصوير - التل الكبير"، و3 أحياء أول وثانٍ وثالث لتصبح بذلك محافظة الإسماعيلية محافظة إلكترونية بالفعل.

يأتي هذا الافتتاح في إطار حرص الوزارة على تنفيذ برامجها حول الإصلاح الإداري والتطوير المؤسسي لرفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة وميكنة الخدمات الحكومية، إلى جانب تفعيل منظومة الشباك الواحد لخدمة المواطنين، حيث يهدف المشروع إلى تطوير خدمات المواطنين بصورة حضارية وسريعة ودقيقة بأحدث أنظمه تكنولوجية.

يذكر أنه تم الانتهاء من تطوير وميكنة 145 وحدة محلية، منها 52 وحدة تعمل على النظام المركزي وتشمل مدن محافظات القناة، إلى جانب 5 دواوين عامة بالمحافظة، كما تم الانتهاء من تطوير وميكنة 15 مدينة بهيئة المجتمعات العمرانية، بالإضافة إلى إنشاء 22 بوابة إلكترونية للمحافظات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك