البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"مهندس بيتك" تستهدف ضخ استثمارات 200 مليون جنيه خلال العام الجاري

عمارات تحت الإنشاء
عمارات تحت الإنشاء - صورة أرشيفية

تستهدف مبادرة "مهندس بيتك" طرح حزمة مشروعات خلال العام الجارى في المدن القريبة من القاهرة والصعيد بأسعار أقل من المشروعات المماثلة بنحو 35%  بإجمالي تكلفة 200 مليون جنيه.

وتقوم فكرة المبادرة على شراء الأرض وطرحها للشراكة بين العملاء يقابل عدد الوحدات فى المشروع بعد إعداد دراسة الجدوى ويتم احتساب قيمة الأرض وتكلفة الإنشاء مضاف لها نسبة من التكلفة للشركة صاحبة المبادرة وتوزع التكلفة الإجمالية على سعر المتر في الوحدات.

وقال المهندس ماير جرجس ملاك رئيس مجلس إدارة شركة مهندس بيتك للاستثمار العقارى والمنفذة للمبادرة إنها تخطط لطرح مشروع خلال شهرين فى محافظة بني سويف على مساحة ألفى متر مربع.

ويضم المشروع نحو 100 وحدة سكنية وتسلم المشروع خلال عامين بتكلفة 38 مليون جنيه ويسوق بأسعار تتراوح ما بين 2200 جنيه إلى 2600 جنيه للمتر  مقابل 3 إلى 4 ألاف جنيه فى المشروعات خارج المباردة.

ويعد المشروع الثانى للشركة في محافظة بني سويف والتي طرحت مشروع بها العام الماضى وسوقت 75% من وحداته وهو عبارة عن برج سكني يتكون من طابق أرضى و10 أدوار متكررة يضم نحو 100 وحدة سكنية بمساحات من 80 إلى 210 متر مربع.

وبدأت الإنشاءات فى المشروع وتصل تكلفته الإجمالية  إلى 45 مليون جنيه وتباع بأسعار من 2200 إلى 4 آلاف جنيه للمتر مقابل أسعار تتراوح ما بين 3,5 إلى 5 آلاف جنيه للمشروعات خارج المبادرة.

وأشار إلى أن المبادرة تشارك في جميع معارض ثقة للعام الجاري كراع رئيسي بعد نجاح مشاركتها في معرض بني سويف الأخير ما يساهم فى انتشار فكرة المبادرة بين العملاء وتسويق وحدات المشروعات خاصة مع الخطة التوسعية للشركة.

أضاف ملاك أن الشركة حصلت على ارض في مدينة بني سويف الجديدة لإنشاء عمارة تضم 8 وحدات سكنية بسعر 2000 جنيه لمتر مقابل 3,5 ألف جنيه خارج المبادرة وتخطط لطرحة خلال يونيو المقبل بتكلفة 15 مليون جنيه.

ولفت إلى أن المبادرة تجهز لطرح مشروع فى محافظة القاهرة بحي شبرا عبارة عن برج سكنى يتكون من طابق أرضى و 11 دور متكرر ومتوقع طرحه للبيع خلال يوليو المقبل بتكلفة تقديرية 65 مليون جنيه.

وأضاف أن المبادرة اشترت قطعتي أرض في منطقتي بيت الوطن وأبو الهول  بالقاهرة الجديدة وفي مراحل استخراج التراخيص ومتوقع طرحهم للبيع خلال شهر مايو المقبل بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك