البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"الإنتاج الحربي" تتعاون مع كوريا لإنشاء مصنع للأجهزة الطبية بمصر

توقيع الاتفاقية اليوم
توقيع الاتفاقية اليوم

شهد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي، وشركة المعادي للصناعات الهندسية "مصنع 54 الحربي"، إحدى شركات الإنتاج الحربي وشركة ميدتيك الكورية بهدف إنشاء مصنع لتصنيع الأجهزة الطبية.

وأكد العصار، أن الهدف من توقيع هذه المذكرة هو استغلال الإمكانيات التكنولوجية والبشرية بشركة المعادي للصناعات الهندسية في مجال تصنيع الأجهزة الطبية ومستلزماتها من خلال إنشاء مصنع لتصنيع هذه الأجهزة بجمهورية مصر العربية، بالتعاون مع شركة ميدتيك واستغلال خبراتها الفنية في هذا المجال.

وقال العصار، إنه سيتم الاستفادة من إنتاج مصنع الأجهزة الطبية لسد أحتياجات السوق المحلي، وخدمة القطاع الطبي في مصر، إلى جانب التصدير للخارج، مؤكدا أن الإنتاج الحربي له إسهامات عديدة في دعم الصناعات المتعلقة بالمجال الطبي، وبما يعود بالنفع على الاقتصاد القومي. 

كما أكد داي جي لي، رئيس مجلس إدارة شركة ميدتيك الكورية، ثقته في إمكانيات الإنتاج الحربي في مجال تصنيع الأجهزة الطبية ومستلزماتها، لافتًا إلى أنه على استعداد للتعاون وتبادل الخبرات الفنية والتكنولوجية من أجل التصنيع المشترك للأجهزة الطبية وتطبيق أحدث ما توصلت إليه الأبحاث في هذا المجال وفقًا لمتطلبات واحتياجات السوق المحلي وتسويقها بالخارج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك